تحميل تطبيق Splice لصنع الفيديوهات وعمل تعديل ومونتاج عليها

تطبيق Splice يجعل إنشاء مقاطع فيديو مخصصة بالكامل وذات مظهر احترافي على هاتفك، وهو أمرًا سريعًا وسهلاً مجانًا وبدون إعلانات، ويعمل على تطوير أداء سطح المكتب الاحترافي ومحسّن لجهازك المحمول.

ما عليك سوى النقر لاقتطاع المقاطع وإضافة الموسيقى وضبط السرعة وإنشاء أفلام وعروض شرائح جميلة ستحب مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

تطبيق Splice

تطبيق Splice لصنع الفيديوهات وعمل تعديل ومونتاج عليها

شاهد متابعيك بالجنون بسبب تعديلات الفيديو الرائعة. سريع، بسيط، مذهل لم يكن التعديل أسرع أو أسهل من أي وقت مضى أثناء التنقل مثل المحترفين.

أفضل محرر فيديو محمول يمكنك أن تجده! جرب Splice مجانًا وأنشئ فيديو 5 نجوم، قم بالتحرير باستخدام النص والموسيقى وتأثيرات سرعة الحركة السريعة والبطيئة.

قم بقص مقاطع الفيديو الخاصة بك وتقطيعها لتقسيمها إلى المزيد من المقاطع، ادمج مقاطعك وانضم إلى الصور في ثوانٍ لإنشاء مونتاج مذهل أو عرض شرائح أو فيديو لإيقاف الحركة، تناسب نسبة العرض إلى الارتفاع الصحيحة، قم بإنشاء روائع بالحجم المثالي لوسائل التواصل الاجتماعي المفضلة لديك مثل Instagram (المنشورات والقصص والبكرات) و TikTok و YouTube.

سهولة تشغيل واستخدام تطبيق Splice

هو نظام سهل الاستخدام وغير معقد للغاية لتعديل الفيديو وتأثيرات الصوت، الفيديو، وتم ترشيحه من قبل العديد من الجهات الخارجية الموثوقة، وقد فاز بالفعل بتعليقات إيجابية من العديد من المستخدمين.

كبديل لبرنامج GoPro Splice Video Editor للكمبيوتر الشخصي فهو يدعم مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والصور (انظر المواصفات الفنية) ويوفر جميع أدوات التحرير الشائعة مثل Trim و Rotate و Split و Crop و Merge وما إلى ذلك للمستخدمين المتقدمين.

كما أنه يمكّنك من إضافة عناوين متحركة مع تأثيرات نصية مدمجة، وتطبيق انتقالات، ومقدمة، وتغيير سرعة التشغيل، وضبط درجة الصوت.

تطبيق Splice

كيف يُمكنني تعديل الفيديوهات من خلال Splice ؟

صانع الفيديو المحترف وتطبيق المحرر يمكنك من استيراد الصور ومقاطع الفيديو وتحديد الطول المثالي، وتنظيم ودمج الصور والمقاطع الخاصة بك بسرعة ضمن مخططنا الزمني البديهي، لم يكن صنع الفيديو أسهل من أي وقت مضى، وهناك العديد من المزايا التي يتمتع بها التطبيق، مثل:

  • استيراد الفيديو إلى البرنامج

افتح البرنامج واختر “مشروع جديد” للدخول إلى واجهة التحرير الرئيسية. انقر فوق “استيراد” ، وهو يوفر لك سبع طرق لاستيراد الوسائط. إذا كانت ملفات الفيديو الخاصة بك كبيرة جدًا (بعض مقاطع الفيديو 4K المسجلة باستخدام GoPro كبيرة جدًا)، نوصيك باختيار “الاستيراد باستخدام أداة القطع الفوري” التي تتيح لك قص الملفات الكبيرة بسرعة.

قم بقص الأجزاء التي لا تريدها وقم بتصدير المقاطع التي تريد إجراء المزيد من التعديلات عليها بالنقر فوق “إرسال إلى Filmora”، إذا كنت لا تريد استخدام أداة القطع الفوري فقط اسحب مقاطع الفيديو إلى لوحة الوسائط.

  • تقسيم مقاطع الفيديو كما تريد

اسحب مقطع الفيديو إلى المخطط الزمني، ثم أعد تشغيل الفيديو بالنقر فوق المفتاح الفارغ ، ثم ضع مقطع الفيديو الآخر الذي تريد لصقه معًا في أي موضع تريده.

يمكنك إضافة انتقالات بين المقطعين. لإضافة انتقالات ، اسحب انتقالًا إلى الفيديو / الصورة وأفلته أو انقر بزر الماوس الأيمن فوق “تطبيق على الكل.

  • تحسين جودة الفيديو باستخدام أدوات تحرير كاميرا Action Cam

إلى جانب أداة القطع الفوري ، يسمح لك Filmora أيضًا بتصحيح تأثير عين السمكة في أداة تصحيح العدسة ، وتثبيت اللقطات المهتزة، وتغيير السرعة لعمل حركة بطيئة أو تأثير سريع للأمام.

  • مشاركة فيديو غير محدودة

يمهد Wondershare Filmora الطريق لمشاركة مقاطع الفيديو على الفور مع العائلة والأصدقاء ، مهما كانت على YouTube أو الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة أو التلفزيون ، فستختار طريقك. يمكنك تحميل الفيديو مباشرة على يوتيوب، وكذلك على فيميو.

يتم تضمين ملفات التعريف المحددة مسبقًا لإخراج مقاطع الفيديو لتشغيلها على الأجهزة المحمولة مثل iPhone و iPad و iPod و PSP و Xbox و Zune وما إلى ذلك، وتتيح لك أداة نسخ أقراص DVD المدمجة إنشاء قرص DVD عالي الجودة للمشاهدة على التلفزيون أو على قرص DVD المنزلي في أي مكان، وتحقق مما يمكنك فعله.

تطبيق Splice

الميزات والخدمات المقدمة من تطبيق Splice

يعد تطبيق Splice أداة تحرير فيديو قوية لعمل فيديو موسيقي أنيق وعرض شرائح. يمكنك لصق مقاطع الفيديو معًا وإنشاء الميمات بسهولة بخطوات بسيطة، سيتم عرض مقطع فيديو رائع مع موسيقى وملصقات رسوم متحركة وموضوعات شائعة وترجمات خاصة وانتقالات رائعة.

ستبدو مفعمًا بالحيوية والجاذبية في الفيديو، والميزات الرئيسية لصانع الفيديو ومحرر الصور هذا أداة التحرير الاحترافية التي توفر أداة قص الفيديو Splice أدوات قوية لك لتلصق، تعكس، تدوير، تقليم، تقسيم، تكرار المقاطع الخاصة بك وقص الفيلم، ويمكنك قص مقطع فيديو إلى أجزاء، ودمج الصور من معرضك أو ألبومك.

يُمكنك أيضاُ ضغط الفيديو دون أن تفقد الجودة مثل منتج الفيديو المحترف أيضًا، ويمكنك تكبير، تسريع الفيديو لعمل قطعة فنية مثيرة للغاية.

  • موسيقى عصرية

يقدم Video Maker موسيقى مرخصة بالكامل لجعل الفيديو الخاص بك شائعًا. يمكنك اختيار كل الموسيقى العصرية التي تريدها وإضافة موسيقى متعددة لعمل فيديو مثير للإعجاب. استخرج الصوت بسهولة من أي فيديو ، واجعله BGM خاصًا بك. إلى جانب ذلك ، يمكنك استخدام التعليق الصوتي وتغيير صوتك إلى روبوت ،

  • ثيمات رائعة

يحتوي صانع الفيديو Filmigo على مواضيع مختلفة وانتقالات فريدة. لا يتطلب الأمر سوى نقرة واحدة لإنشاء فيديو موسيقي رائع وتجعلك تبدو مفعمًا بالحيوية. يساعدك Filmigo على إنشاء فيديو مثير لجذب الانتباه واكتساب المزيد من المتابعين والإعجابات على وسائل التواصل الاجتماعي.

  • ملصقات لطيفة

هناك العديد من ملفات GIF والرموز التعبيرية والملصقات المتحركة. يجعل Filmigo Movie Maker من السهل على المستخدمين لصق وتحرير الفيديو وعرض الشرائح. ترجمات فنية: هناك مجموعة متنوعة من أنماط النص والخطوط لتختارها في صانع المقدمة.

  • قاطع الفيديو

يمكنك أيضًا إضافة رسومات الشعار المبتكرة والرسم على الشاشة لإنشاء مقاطع فيديو إبداعية. في غضون ذلك ، يشتمل امتياز VIP الخاص بنا على تصدير 1080 بكسل ووظائف فريدة مثل نص البكسل والتمرير، ولا توجد أيضًا إعلانات ولا علامة مائية.

  • يصدر يوفر محرر الفيديو Filmigo تصدير 720P / 1080P HD

بدون فقدان للجودة وبدون حد للمدة. يمكنك حفظ الفيديو أو عرض الشرائح في مسودتك أو ألبومك في أي وقت إلى جانب ذلك تجعل ميزات الخلفية غير الواضحة وتحسين الصوت الفيديو وعرض الشرائح أكثر جاذبية.

  • يشارك الفيديوهات مع الأصدقاء

يتم تخصيص السمات المربعة ولا يوجد وضع اقتصاص للمستخدمين. بسهولة مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على الشبكة الاجتماعية، ويمكنك تسجيل لحظاتك الخاصة مثل يوم الزفاف، عيد الميلاد، عيد الحب، الهالوين، الكريسماس  باستخدام محرر الأفلام منشئ الميمات هذا، يصبح إنشاء مقطع فيديو يحتوي على صور وموسيقى وعناصر أخرى أمرًا سهلاً وممتعًا.

يمكنك تجميل مقاطع الفيديو الخاصة بك بالترجمات والسمات والانتقالات والملصقات ورسومات الشعار المبتكرة وأي شيء تريده تقريبًا بطريقة إبداعية وشخصية.

تطبيق Splice

تطبيق Splice الأفضل دائماً والأكثر شعبية

تطبيق Splice تعد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على تسهيل تعديل لقطاتك أثناء التنقل سواء كنت صانع أفلام محترفًا أو منشئ محتوى على YouTube أو مجرد شخص يريد أن تجعل مقاطع الفيديو الخاصة به في العطلة تبدو أفضل.

يتوفر تطبيق تحرير الفيديو Splice لنظامي التشغيل Android و iOS، وبالإضافة إلى كل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، نعم فهي ليست قوية عادةً مثل أفضل برامج تحرير الفيديو لسطح المكتب ولكن على نفس المنوال نظرًا لأنها خفيفة الوزن جدًا فإنها غالبًا ما تكون أسرع وأكثر كفاءة وبديهية مما يجعلها الخيار الأمثل لمهام التحرير السريع.

كذلك بالطبع التحرير أثناء التنقل، ولكن مع وجود العديد من التطبيقات قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ لمساعدتك تجمع هذه المقالة أفضل تطبيقات تحرير الفيديو المتاحة اليوم بما في ذلك الخيارات المجانية والمجانية والمدفوعة.

سنقدم لك المعلومات التي تحتاجها لاختيار المعلومات المناسبة لاحتياجاتك في هذه الأثناء إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الخيارات لمجموعة أدوات تحرير الفيديو فراجع أفضل جهاز كمبيوتر لتحرير الفيديو، وأفضل شاشة لتحرير الفيديو وأفضل جهاز MacBook لتحرير الفيديو.

تطبيق Splice

تحميل تطبيق Splice لهواتف الأندرويد والأيفون

يُمكنك الآن تحميل تطبيق Splice الرائع على هاتفك الأندرويد أو الأيفون، ولا عليك سوى الضغط على الرابط المُخصص لنوع هاتفك والبدء في تنزيل تطبيق سبلايز، والإستمتاع بمميزاته وخدماتهُ، وتعديل فيديوهاتك المختلفة وجمعها وعمل مونتاج عليها بكل سهولة من هاتفك الأندرويد أو الأيفون.

Download for Android

Download for Ios

يُمكنك أيضاً الحصول على المزيد من تطبيقات وألعاب الهاتف الرائعة للأندرويد والأيفون من هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد