تحميل تطبيق Google Duo‏ لإجراء مكالمات ومحادثات الفيديو بدقة عالية

تطبيق Google Duo‏ هو تطبيق مكالمات الفيديو الأعلى جودة، إنه تطبيق بسيط وموثوق ويعمل على الهواتف الذكية وأجهزة iPad وعلى الويب، وله العديد من السمات والمميزات، مثل انهُ يعمل عبر منصة، يعمل Duo على أجهزة iPhone و iPad والويب وغيرها من الأنظمة الأساسية للجوّال حتى تتمكن من الاتصال والاستراحة مع الأصدقاء والعائلة باستخدام تطبيق واحد فقط.

يمكنك أيضًا مشاركة مكالمات جماعية والانضمام إليها باستخدام رابط فقط. اتصال جماعي من 32 شخصًا اجمع كل الأشخاص الأكثر أهمية حتى عندما تكون منفصلاً من خلال الاتصال الجماعي.

يدعم Duo الآن ما يصل إلى 32 شخصًا في مكالمة فيديو جماعية. الوضع العائلي خربش على مكالمات الفيديو وفاجئ أحبائك بأقنعة وتأثيرات ممتعة تحولك إلى رواد فضاء وقطط وغير ذلك، التقط اللحظات المميزة التقط صورًا لمكالمات الفيديو الخاصة بك لالتقاط أي لحظة ومشاركتها تلقائيًا مع كل شخص في المكالمة.

تطبيق Google Duo

تطبيق Google Duo‏‏ لإجراء مكالمات ومحادثات الفيديو بدقة عالية

رسائل الفيديو والصوت والصور والمزيد ضيق الوقت أو لا يستطيع أصدقاؤك الرد؟ اترك رسالة فيديو مخصصة مع تأثيرات ممتعة، أو شارك الرسائل الصوتية والصور والملاحظات والرموز التعبيرية.

وضع الإضاءة المنخفضة يتيح لك Duo إجراء مكالمات فيديو حتى في ظروف الإضاءة السيئة. الاتصال الصوتي قم بإجراء مكالمات صوتية فقط مع أصدقائك عندما يتعذر عليك الدردشة عبر الفيديو.

استنادًا إلى الدراسة الفنية لمجموعة Signals Research Group التي قارنت وقت تدهور الفيديو عبر 3G و LTE و WiFi، ويتطلب تسجيل الدخول باستخدام حساب Google، وقد يتم تطبيق رسوم البيانات.

خدمات تطبيق Google Duo‏ الرائعة

تطبيق Google Duo الجديد هو خدمة مكالمات فيديو بسيطة متاحة لنظامي Android و iOS اليوم إلى جانب تطبيق المراسلة القادم Allo، يعد تطبيقًا واحدًا من اثنين من تطبيقات الاتصالات التي أعلنت عنها Google في وقت سابق من هذا العام في مؤتمرها I / O، وواحد من أربعة تطبيقات تمامًا من الشركة.

بطريقة ما إنها رد Google على FaceTime من Apple، وهي تجعل الاتصال الفردي بين هواتف Android ، ومن Android إلى iPhone ، أمرًا بسيطًا للغاية على الرغم من أنه يتعين على كلا الطرفين تنزيل التطبيق لبدء الدردشة (على عكس FaceTime، الذي يتم تخزينه في طالب أجهزة iPhone المتوافقة).

تطبيق Google Duo

إلا أنه لا يزال تطبيقًا بديهيًا للاستخدام. وعلى الرغم من أن مستخدمي Android سيستمتعون على الأرجح باستخدام Duo للاتصال بالفيديو مع جميع أصدقائهم، فإن مالكي iPhone لن يجدوها مقنعة بما يكفي للتواصل مع مستخدمي iPhone الآخرين، ومع ذلك قد يصبح بالتأكيد تطبيق go-to الخاص بهم عند استدعاء صديق يستخدم Android.

خدمة Knock Knock المتوفرة على هواتف الاندرويد فقط

ميزة Google Duoالفريدة هي Knock Knock ، والتي تمنحك معاينة لمن يتصل عن طريق إطلاق الكاميرا على الطرف الآخر من الخط. إذا كنت تبدأ المكالمة ، فسترى إشعارًا صغيرًا يفيد بأن الفيديو الخاص بك مرئي مما يعني أن الشخص الآخر يمكنه رؤية ما تفعله في الوقت الفعلي في تلك اللحظة.

يمكن لمستخدمي Android رؤية Knock Knock بغض النظر عما إذا كان Duo مفتوحًا أم لا (مثل شاشة القفل) على الرغم من ذلك لن تشاهده على iPhone إلا إذا كنت في التطبيق.

وإلا فستتلقى إشعارًا صغيرًا يفيد بأن شخصًا ما يتصل بك. الأساس المنطقي من Google لهذا هو أن Knock Knock يجعلك تبتسم بالفعل قبل بدء المكالمة.

يتمتع تطبيق Google Duo‏ بواجهة سهلة ومريحة للغاية

يتمتع Google Duo بواجهة سهلة الاستخدام وبديهية بشكل لا يصدق. قبل أن تبدأ مكالمة سترى أيقونات لبدء مكالمة فيديو وجهات اتصالك الأخيرة (عذرًا ، لا يوجد خيار صوتي فقط).

تطبيق Google Duo

أثناء المكالمة سترى نفسك (في دائرة صغيرة صغيرة) ورموزًا لكتم الصوت وتبديل الكاميرات وإنهاء المكالمة. الفيديو من الخط الآخر يملأ شاشتك وهذا كل شيء إلى حد كبير.

إذا كنت تفضل أن تملأ الكاميرا الشاشة (على سبيل المثال أنت تقوم بجولة في منزل لشخص موجود على الخط الآخر)، فقط انقر فوق دائرة المعاينة وسيتم تبديل العرض الخاص بك.

لماذا Google Duo هو الأفضل دائماً من بين التطبيقات الأخرى؟ 

في هذه المرحلة ، قد تتساءل ما الذي يجعل Duo مختلفًا عن خدمة مكالمات الفيديو الأخرى من Google ، Hangouts ، وأنت لست وحدك إذا كنت تعتقد أن الشركة لديها أدوات اتصال كثيرة جدًا.

لكن وفقًا لـ Google من المفترض أن يكون Duo أكثر تخصصًا بينما يمكن استخدام Hangouts على أجهزة سطح المكتب، ويدعم المراسلة والمحادثات الجماعية، ويحتوي على فيديو متعدد الاتجاهات للتعاون (وتعكس واجهته هذه الميزات الإضافية)، يقوم Duo بشيء واحد وشيء واحد فقط: مكالمات الفيديو على هاتفك أو جهازك اللوحي.

على عكس Hangouts فإنه يصل إلى الأشخاص من خلال أرقام هواتفهم، وليس من خلال Gmail. بخلاف تنزيل التطبيق لن تضطر إلى إجبار أي شخص على تسجيل الدخول إلى حساباته على Google أو الاشتراك في خدمة جديدة.

سياسة تشغيل واستخدام Google Duo

ليس من المستغرب إذا كان لديك اتصال Wi-Fi جيد أو اتصال بيانات فإن التطبيق يعمل بسلاسة عندما استخدمته وحصلت على تغطية قوية، وبدا الناس واضحين وكان من السهل فهم أصواتهم.

لقد واجهت بعض التأخير من وقت لآخر، ولكنه عادة ما يستمر لبضع ثوانٍ فقط. عندما كان أحد زملائي على شبكة Wi-Fi أضعف، كان منقسمًا للغاية.

على الرغم من وضوح الصوت، إلا أن وجهه انتهى به الأمر وكأنه دراسة في التنقيط في ثمانينيات القرن التاسع عشر بعد أن تحول إلى شبكة Wi-Fi أقوى تم مسح صورته واستقرت محادثتنا.

تطبيق Google Duo‏ الأكثر شعبية وأكثر إقبالاً من قبل الأشخاص

هناك الكثير من التطبيقات هذه الأيام إما تتمحور حول الدردشة المرئية أو تجعلها واحدة من ميزاتها. يدخل Duo في صناعة مزدحمة حيث لا ينافس فقط Skype و Facebook Messenger وغيرهما، ولكن حتى Google نفسه مع Hangouts.

تقوم هذه التطبيقات الثلاثة المتنافسة بأكثر من مجرد مكالمات فيديو فردية. على سبيل المثال ، يدعمون المراسلة ويمكنك بدء مكالمات فيديو مع عدة أشخاص، بالإضافة إلى ذلك مع Messenger لا تحتاج إلى حساب Facebook (يكفي رقم هاتف).

لكن Google لم تنشئ Duo ليكون نظامًا أساسيًا للاتصالات الكل في واحد القيام بذلك سيجعل استخدامه أكثر شعرًا، تعتقد Google أيضًا أنه عندما يقرر شخص ما إجراء مكالمة فيديو مع صديق، نادرًا ما يرغب المرء في التركيز على المراسلة أو الدردشة الجماعية على أي حال.

نظرًا لأن Duo يقدم فقط العظام المجردة ، فإنه يمكن أن يوفر خدمة مكالمات فيديو صلبة وخالية من الضجة تحررك هذه الوظيفة الفريدة من الاضطرار إلى تسجيل الدخول إلى حساب آخر، وتأكد من أن صديقك لديه نفس الخدمة أو يستغرق وقتًا للتنقل عبر واجهة مزدحمة.

بالإضافة إلى ذلك فإن التشفير من طرف إلى طرف يعني أن محادثاتك محمية من أعين المتطفلين. (كما ذكرت من قبل ، Hangouts ليس لديه ذلك ولا يعتبر Skype آمنًا أيضًا بدأ Messenger باختبار خصوصية المستخدم من طرف إلى طرف لكنه لم يطرحها بشكل جماعي.

من المحتمل أن يستمر مستخدمو iPhone في استخدام FaceTime للتواصل مع بعضهم البعض لكن Duo يسد الفجوة بين iOS و Android، بفضل ميزة Knock Knock الملتوية، والنهج المبسط وتشفير البيانات ، يجعل Duo من السهل جدًا قول مرحبًا ومرحباً.

تحميل تطبيق GOOgle Due لهواتف الأندرويد والأيفون

يُمكنك الآن تحميل تطبيق Duo الرائع على هاتفك الأندرويد أو الأيفون، ولا عليك سوى الضغط على الرابط المُخصص لنوع هاتفك والبدء في تنزيل تطبيق لاين والإستمتاع بمميزاته وخدماتهُ، وإجراء مكالمات الفيديو والمحادثات والدردشات السريعة مع أصدقاءك بكل سهولة من هاتفك الأندرويد أو الأيفون.

Download for Android

Download for Ios

يُمكنك أيضاً الحصول على المزيد من تطبيقات وألعاب الهاتف الرائعة للأندرويد والأيفون من هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد