تحميل تطبيق تروكولار 2022 لمعرفة اسم المتصل وكشف هويته بكافة البيانات والمعلومات عنه

تطبيق تروكولار Truecaller هي شركة سويدية تأسست في عام 2009 في السويد من قبل نامي زارينغالام وآلان ماميدي، وبدأ التطبيق بقوة خارقة عندما كان مؤسسو الشركة مجرد طلاب أرادوا إنشاء خدمة من شأنها التعرف بسهولة على المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة.

اليوم أصبح Truecaller محبوب من قبل أكثر من 150 مليون مستخدم نشط يوميًا حول العالم، وهو تطبيق لمعرفة المتصل وحظر الإتصال والمكالمات العشوائية.

يقدم تطبيق Truecaller تجربة تتجاوز حدود تطبيقات دفتر الهاتف اليوم بحيث يتمكن الأشخاص دائمًا من الوصول إلى المعلومات الصحيحة والأشخاص والشركات التي يحتاجون إليها بسهولة.

تطبيق تروكولار

يتيح لك تطبيق تروكولار البحث عن معلومات الاتصال بناءً على الاسم أو الرقم، وتحديد المكالمات الواردة، وحظر المكالمات التي لا تريد تلقيها حتى لا تضطر أبدًا إلى مغادرة الخدمة للعثور على جهة الاتصال الصحيحة، وقد بدأت Truecaller قبل خمس سنوات وكانت فكرة لمهندسين اثنين يهدفان إلى إنشاء شيء جديد في عالم التكنولوجيا.

اليوم يقفون كشركة تضم 55 عقلًا دوليًا قادمًا من مختلف أنحاء العالم لتقديم خدمة تمتد إلى كل مكان بعيد في العالم، واليوم يستخدم العديد من مستخدمي الهواتف الذكية Truecaller لتتبع الكثير من المكالمات العشوائية التي يتلقونها كل يوم.

تطبيق تروكولار لمعرفة اسم المتصل وكشف هويته بكافة المعلومات

يطلب تطبيق truecaller من المستخدم السماح بالوصول إلى دفتر عناوين جهات اتصال المستخدم على الهاتف الذكي ثم يتم تحميل هذه البيانات بواسطة التطبيق إلى خوادم الشركة، وبعد المرور بالعديد من شروط مطابقة تحسين البيانات يتم توفير هذه البيانات لجميع مستخدمي تطبيق truecaller للبحث عنها.

يجب أن تبدأ القصة من شاشة تسجيل الدخول، وإذا كنت قد استخدمت بالفعل Truecaller فربما تكون قد رأيت أن Truecaller يسمح فقط باستخدام Facebook و Yahoo! أو Gmail للوصول إلى تطبيق Truecaller، وإذا لم يكن لديك واحد من تلك التطبيقات لا يمكنك الاتصال بقاعدة بيانات Truecaller.

هذا لأن Facebook و Gmail و Yahoo! هي مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا والتي تحتوي على الكثير من أرقام الهواتف وتفاصيل الاتصال الأخرى.

تطبيق تروكولار

يعني ذلك أنه عند استخدام أحد المواقع الاجتماعية سيتم تحميل جهات الاتصال بالكامل بما في ذلك أرقام الهواتف وأسماء جهات الاتصال ومعرفات البريد الإلكتروني إلى خادم Truecaller آمن، وفي حالة تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام هواتفك المحمولة فسيتم إرسال دفتر العناوين بالكامل إلى خوادم Truecaller.

يتم تنظيمها في سجلات وسيتم تعيين معرف Truecaller لكل رقم عندما يبحث شخص ما عن الرقم باستخدام البحث عن رقم Truecaller سيتم عرض معرف المتصل المرتبط بهذا الرقم.

أهم الميزات التي يُقدمها تطبيق تروكولار

من بين جميع الأشخاص الذين يعرفونك والذين لديهم رقم الاتصال الخاص بك مخزّنًا مقابل اسمك في هواتفهم إذا كان هناك شخص واحد يستخدم تطبيق truecaller.

فسوف ينتهي الأمر برقم واسم جهة الاتصال الخاصة بك في قاعدة بيانات truecaller، ولذلك يوفر لك تطبيق تروكولار العديد من الخدمات التي يُمكنك الإستفادة منها جميعاً من خلال هذا التطبيق الرائعن وهي:

  • العثور على موقع الهاتف

يسمح لك بالعثور على موقع الهاتف المحمول للرقم في البحث عن رقم الهاتف.

  • معرفة من يشاهد ملفك الشخصي

يتم أيضًا توفير وظيفة “من شاهد ملفي الشخصي” بواسطة تطبيق Truecaller، ويمكنك تتبع من يشاهد رقمك.

  • حظر الأرقام والمكالمات العشوائية

يمكنك العثور على المتصل من رقم الهاتف على غرار البحث عن الهاتف بحيث يسمح لك بحظر أرقام الإتصال العشوائي هذه وإبلاغ قاعدة بيانات Truecaller بها لتمييزها على أنها أرقام عشوائية حتى لا يعاني الآخرون أيضًا من هذا الرقم.

إمكانية حذف السجلات القديمة على تطبيق تروكولار

هذه ميزة مهمة في Truecaller تتيح لك إزالة رقمك الخاص من قاعدة البيانات، فقط انتقل إلى الرابط الموجود في أسفل التطبيق وقم بإدخال رقم الهاتف الذي ترغب في إلغاء إدراجه من Truecaller.

حدد سببًا واملأ اختبار captcha ثم حدد إلغاء القائمة، ولكن عند فعل ذلك عليك العلن أنك لن تستطيع تحميل رقمك مرة أخرى على الخادم مطلقًا وسيتم حذف السجلات السابقة المرتبطة برقمك.

الخدمات التي يُمكنك الإستمتاع بها داخل تطبيق Truecaller

يعمل TrueCaller أولاً وقبل كل شيء كتطبيق معرف المتصل فائق القوة. يخبرك من المتصل وأيا كان المتصل وأينما كانوا، ولن ترى بعد الآن أشياء مثل مجهول أو رقم خاص في مكالمة واردة.

سيتم أيضًا حفظك من المكالمات التجارية المزعجة أو المكالمات من الأكواد المخفية الغريبة، فهو أكثر من مجرد تطبيق تحديد المتصلين غير المرغوب فيهم والمسوقين عبر الهاتف يمكن لـ TrueCaller أيضًا حظرهم.

بالنسبة لمعظم الأشخاص يقومون بالعمل دون الحاجة إلى القيام بأي شيء نظرًا لأنه يحتوي على دليل ضخم للمسوقين عبر الهاتف والمتصلين غير المرغوب فيهم في منطقتك والمناطق المحيطة بها، ويمكنك أيضًا إنشاء قائمة حظر لإضافتها إلى قائمة الإتصال العشوائي الموجودة بالفعل.

عندما يتصل المتصل غير المرغوب فيه سوف يسمع نغمة مشغول من نهايته بينما بجانبك لن تسمع شيئًا، ويمكنك اختيار أن يتم إعلامك بمكالماتهم أو عدم إعلامك تمامًا.

يسمح لك تطبيق تروكولار بالبحث عن أي اسم أو رقم فقط أدخل رقمًا وستحصل على الاسم مرفقًا به بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى، مثل شركة الهاتف وربما صورة الملف الشخصي، وقد لا تكون دقيقة في بعض الحالات لكنها في معظم الحالات تكون دقيقة وصحيحة جداً.

في الواقع كلما زاد عدد المستخدمين في منطقة معينة زادت دقة التطبيق في مطابقة الأسماء بالأرقام والعكس صحيح، ومن المهم هنا وضع خط تحت الاسم إلى ميزة تقديم الرقم والتي تعد ميزة جديدة تمامًا وثورية.

اكتب اسمًا وسيعيد التطبيق العديد من التطابقات التي تجلب لك الحصول على معلومات الاتصال أو أي شخص أو مؤسسة، ويمكنك نسخ اسم أو رقم من أي مكان وسيجد TruCaller تطابقًا له حتى أنه يقوم بالكشف عن التواجد والمكان، ويمكنك أن ترى متى يكون أصدقاؤك متاحين للمحادثة معهم.

تطبيق تروكولار يعمل مثل دليل الهاتف لكن بقوة أكبر بكثير، فهو يمنحك في الواقع ما لن يفعله دليل الهاتف، ولقد أثار هذا مخاوف تتعلق بالخصوصية التي يحرص تطبيق تروكولار على حفظها تماما لجميع مستخدميه.

تحميل تطبيق تروكولار للأندرويد والأيفون

يُمكنك الآن تحميل تطبيق TruCaller على هاتفك الأندرويد أو الأيفون، ولا عليك سوى الضغط على الرابط المُخصص لنوع هاتفك والبدء في تنزيل تطبيق تروكولار والإستمتاع بمميزاته وخدماتهُ الرائعة، ومعرفة كافة المعلومات بجميع المتصلين بك وكشف هويتهم.

Download for Android

Download for Ios

يُمكنك أيضاً الحصول على المزيد من تطبيقات الهاتف الرائعة للأندرويد والأيفون من هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. موافق قراءة المزيد