تحميل تطبيق تيليجرام لإرسال الرسائل الفورية وإجراء المكالمات الصوتية والفيديو بطريقة آمنه وسريعة

تطبيق تيليجرام Telegram هو تطبيق مراسلة فورية قائم على السحابة حيث يمكن للمستخدمين التواصل باستخدام شبكة WiFi أو اتصالات بيانات الجوال الخاصة بهم، ويمكنك الاتصال بالآخرين عبر الرسائل ومشاركة المحتوى والوسائط والحفاظ على مجموعات تصل إلى 200000 فرد، وهو يدعم برنامج messenger أيضًا للإتصال الصوتي عبر IP ومكالمات الفيديو والدردشات المشفرة من طرف إلى طرف للتواصل الآمن.

Telegram هو تطبيق مراسلة مجاني حيث يمكن للمستخدمين التواصل مع الأفراد أو المجموعات، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والوسائط الصوتية، وبث الرسائل إلى مجموعات كبيرة من الأشخاص، والحصول على مكالمات صوتية ومرئية مجانية، وبالإضافة إلى هذه الوظائف الأساسية التي يمكن العثور عليها في برامج المراسلة الأخرى مثل WhatsApp و Facebook.

يمكن للأشخاص إنشاء قنواتهم الخاصة لتوزيع المحتوى الخاص بهم، ويمكن للمستخدمين متابعة القنوات التي يفضلونها، ويمكن للمبدعين الوصول بسهولة إلى عدد غير محدود من المتابعين من خلال رسائل البث.

عندما يتم تحميل منشور جديد يتم إخطار المشتركين عبر رسالة بهذا المعنى، وتتنافس Telegram أيضًا مع برامج مثل Youtube (لمحتوى الفيديو) و Instagram (لمحتوى الفيديو والصور).

يمكن استخدام تطبيق تيليجرام على كل من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، والمزامنة عبر الأجهزة، وسيكون لديك حق الوصول إلى الوسائط والدردشات والقنوات على أي عدد تريده من الأجهزة.

يتوافق تطبيق تيليجرام مع أنظمة التشغيل MacOS و Windows و iOS و Android و Linux، ويمكن استخدامه أيضًا عبر الويب إذا كنت لا تريد تنزيله على أجهزتك.

تطبيق تيليجرام

تطبيق تيليجرام لإرسال الرسائل وإجراء المكالمات الصوتية والفيديو

على عكس تطبيقات وخدمات المراسلة الأخرى لا تحتوي Telegram على أي إعلانات داخل التطبيق، وهذا يعني عدم مشاركة البيانات مع مجموعات الجهات الخارجية، وقد تم إنشاء برنامج المراسلة كبيئة آمنة للاتصالات ويتم استخدامه بشكل متزايد بسبب المستويات العالية من الخصوصية.

في هذا الصدد يصل المستوى إلى WhatsApp على الهاتف الخلوي، ويمكنك أيضًا إعداد الدردشات السرية، وهي رسائل يمكنها الحفظ بالمعلومات الخاصة بك، وتحتاج فقط إلى ضبط مقدار الوقت وتختفي الرسائل بعدها، وهذا يجعل قناة الاتصال خاصة للغاية ولا يوجد خطر من اكتشاف الدردشات من قبل شخص ما.

هذا يعني أنه يمكنك استخدامه لإرسال رسائل إلى أصدقائك عند الاتصال بشبكة Wi-Fi أو بيانات هاتفك المحمول، وتطبيق تيليجرام قائم على السحابة ويدعي أنه يعطي الأولوية للأمان والسرعة مما يجعله بديلاً جيدًا لتطبيقات المراسلة الشائعة الأخرى.

Telegram هو أكثر من مجرد تطبيق مراسلة باستخدام ميزة القنوات التي لا تشارك المحتوى من مكان آخر فحسب بل تنشئ أيضًا قناتك الخاصة لبناء مجتمع واستكشاف القنوات الأخرى ذات الأهمية.

يمكن أن تكون هذه ميزة إضافية إذا كنت ترغب في توزيع المحتوى على عدد كبير من الأشخاص، وبهذا المعنى فإن التطبيق يعتمد على نفسه ولا يوجد تطبيق تابع لجهة خارجية ضروري لمشاركة المحتوى.

كيف يُمكنني إنشاء حساب عى تطبيق تيليجرام؟

لإنشاء حساب Telegram يجب أن تحتاج إلى رقم هاتف صالح، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى الحساب على أجهزة متعددة باستخدام نفس الحساب مما يضمن تجربة سلسة، ويمكن إنشاء هذه الحسابات وحذفها في أي وقت.

بعد 6 أشهر من كون الحساب غير نشط تتم إزالته من تطبيق تيليجرام تلقائيًا، ويمكنك أيضًا تخصيص رسالة “آخر ظهور” على الحساب، وتتم المصادقة على الحساب من خلال الرسائل القصيرة، وسيستغرق إنشاء الحساب دقيقتين فقط.

تطبيق تيليجرام

بمجرد التسجيل تفتح نافذة تعرض جهات الاتصال على جانب واحد والمحادثات في المنتصف، وتفتح قائمة ويمكنك رؤية وظائف التطبيق، ويمكنك إنشاء مجموعة جديدة وقناة جديدة وعرض جهات الاتصال والانتقال إلى الإعدادات والانتقال إلى الوضع الليلي للتطبيق، ويحتوي البرنامج على Windows على واجهة مستخدم رائعة تبدو جذابة للغاية.

تيليجرام يُعتبر تطبيق مراسلة فورية آمن للغاية على الرغم من أن التطبيقات الأخرى بها تشفير من طرف إلى طرف فإن Telegram لا يحتوي على أي إعلانات داخل التطبيق، ولا يوجد خطر من مشاركة البيانات مع طرف ثالث تجعل ميزات، مثل Secret Chat and Channels، وتطبيق Telegram تطبيقًا فريدًا للمراسلة باستخدام ميزة البث الجماعي.

ستتمكن بسهولة من مشاركة المحتوى مع حوالي 200000 شخص في وقت واحد (إذا كان بإمكانك الحصول على هذا العدد!)، ومع ذلك فإن مدى وصولها لا يزال غير واسع مثل WhatsApp كما أن إنشاء مجتمع كبير لتوزيع المحتوى يمثل تحديًا في حد ذاته.

أهم الميزات التي يوفرها Telegram

تطبيق تيليجرام

يتميز تطبيق تيليجرام الرائع والمُخصص لإرسال الرسائل الفورية وإجراء مكالماتك الصوتية والفيديو بصورة واضحة وبشكل آمن وسريع بالعديد من الميزات التي تجعلهُ التطبيق الأفضل دائماً، وأهم هذه المزايا:

  • مراسلة فورية خالصة بسيطة وسريعة وآمنة ومزامنة عبر جميع أجهزتك.
  • أحد أفضل 10 تطبيقات تم تنزيلها في العالم مع أكثر من 500 مليون مستخدم نشط. سريع
  • Telegram هو أسرع تطبيق مراسلة في السو يربط الأشخاص عبر شبكة فريدة وموزعة من مراكز البيانات حول العالم.
  • SYNCED: يمكنك الوصول إلى رسائلك من جميع الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر في وقت واحد. تطبيقات Telegram مستقلة لذلك لا تحتاج إلى إبقاء هاتفك متصلاً.
  • ابدأ الكتابة على أحد الأجهزة وأكمل الرسالة من جهاز آخر ولا تفقد البيانات الخاصة بك مرة أخرى.
  • غير محدود: يمكنك إرسال الوسائط والملفات دون أي قيود على نوعها وحجمها.
  • لن تتطلب محفوظات الدردشة بالكامل مساحة قرص على جهازك، وسيتم تخزينها بشكل آمن في سحابة Telegram طالما كنت في حاجة إليها.
  • الأمان: لقد جعلنا مهمتنا توفير أفضل أمان إلى جانب سهولة الاستخدام.
  • يتم تشفير كل شيء على Telegram بما في ذلك الدردشات والمجموعات والوسائط وما إلى ذلك باستخدام مزيج من تشفير AES المتماثل 256 بت وتشفير RSA 2048 بت وتبادل المفتاح الآمن.
  • 100٪ مجاني ومفتوح: ويحتوي Telegram على واجهة برمجة تطبيقات مجانية وموثقة بالكامل للمطورين، وتطبيقات مفتوحة المصدر وبنيات قابلة للتحقق لإثبات أن التطبيق الذي تقوم بتنزيله مبني من نفس رمز المصدر الذي تم نشره بالضبط. قوي
  • يمكنك إنشاء محادثات جماعية مع ما يصل إلى 200000 عضو ومشاركة مقاطع الفيديو الكبيرة والمستندات من أي نوع (.DOCX ، MP3 ،ZIP ، وما إلى ذلك) حتى 2 جيجا بايت لكل منها، وحتى إعداد الروبوتات لمهام محددة.
  • Telegram هي الأداة المثالية لاستضافة المجتمعات عبر الإنترنت وتنسيق العمل الجماعي.
  • موثوق: تم تصميم Telegram لتوصيل رسائلك باستخدام أقل قدر ممكن من البيانات، وهو نظام المراسلة الأكثر موثوقية على الإطلاق.
  • إنه يعمل حتى على أضعف اتصالات المحمول FUN ويحتوي Telegram على أدوات قوية لتحرير الصور والفيديو، وملصقات متحركة ورموز تعبيرية، وموضوعات قابلة للتخصيص بالكامل لتغيير مظهر تطبيقك، ومنصة مفتوحة للملصقات GIF لتلبية جميع احتياجاتك التعبيرية.
  • بسيط: أثناء تقديم مجموعة غير مسبوقة من الميزات فإننا نحرص بشدة على الحفاظ على نظافة الواجهة.
  • تطبيق تيليجرام بسيط للغاية لدرجة أنك تعرف بالفعل كيفية استخدامه.
  • الخصوصية: نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد ولن نمنح أي طرف ثالث إمكانية الوصول إلى بياناتك.
  • يمكنك حذف أي رسالة أرسلتها أو تلقيتها لكلا الجانبين في أي وقت وبدون أي أثر.
  • لن تستخدم Telegram بياناتك أبدًا لعرض الإعلانات لك.

هل يمكنني التحقق من أمان محادثاتي على تطبيق تيليجرام؟

نعم هناك أيضًا إمكانية التحقق من أمان “محادثاتك السرية” باستخدام صورة تعمل كمفتاح تشفير. من خلال مقارنة مفتاح التشفير الخاص بك بمفتاح أحد الأصدقاء، ويمكنك التحقق بشكل فعال من أن محادثتك آمنة وأقل عرضة لهجمات الوسيط.

خطوات استخدام تطبيق Telegram

هناك عدة خطوات عليك اتباعها جيداً لتتمكن من استخدام تطبيق تيليجرام والإستكتاع بمميزاتهُ الرائعة، وهي:

  • تثبيت تطبيق تيليجرام

يمكن استخدام Telegram وتثبيته تمامًا مثل تطبيقات المراسلة الأخرى.

  • تنزيل التطبيق بحسب نوع هاتفك

يمكنك تنزيله من متجر تطبيقات Apple أو من متجر Google Play Store بحسب نوع هاتفك المحمول، فقط ابحث عن شعار الطائرة الورقية وابدأ بتنزيلهُ.

  • إدخال رقم هاتفك وإضافة صورة

بعد التقليب خلال شاشة الترحيب سيُطلب منك إدخال رقم هاتفك ثم إضافة اسمك وصورة.

  • البحث عن اصدقاءك وبدء المجادثة معهم

الخطوة التالية هي العثور على الأصدقاء الذين قاموا بالفعل بتنزيل التطبيق وبدء الدردشة معهم.

  • إمكانية استخدام التطبيق على جميع الأجهزة

يمكن استخدام التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب، وهو متاح لأنظمة Android و iOS و Windows Phone و Windows NT و macOS و Linux.

تحميل تطبيق Telegram لهواتف الأندرويد والأيفون

يُمكنك الآن تحميل تطبيق Telegram الرائع على هاتفك الأندرويد أو الأيفون، ولا عليك سوى الضغط على الرابط المُخصص لنوع هاتفك والبدء في تنزيل تطبيق تيليجرام والإستمتاع بمميزاته وخدماتهُ، وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والمحادثات الفورية السريعة بكل سهولة من هاتفك الأندرويد أو الأيفون.

Download for Android

Download for Ios

يُمكنك أيضاً الحصول على المزيد من تطبيقات وألعاب الهاتف الرائعة للأندرويد والأيفون من هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد