تحميل تطبيق SHAREit لنقل الملفات بين مختلف أنواع الأجهزة بشكل سريع

تطبيق SHAREit هو تطبيق لإرسال الصور والموسيقى والفيديو والملفات المختلفة وغير ذلك إلى أجهزة أخرى دون استخدام اتصال إنترنت نشط أو اتصال Bluetooth، ويستخدم هذا البرنامج المجاني نقطة اتصال خاصة للمشاركة بين ما يصل إلى خمسة أجهزة في حين أن العديد من البدائل تقدم خدمة مماثلة فإن هذا التطبيق يلغي حد النقل.

يمكنك إرسال البيانات بجميع الأشكال والأحجام،والتطبيق المجاني الذي يربط العديد من الأجهزة عندما تقوم بتنزيل SHAREit فإنك تتعثر في بعض الإعلانات والميزات الإضافية التي قد لا تتوقعها.

تطبيق SHAREit 

من بين الإضافات، ويمكنك ممارسة الألعاب، واكتشاف الموسيقى الشائعة ، والوصول إلى مكتبة ضخمة من الصور المتحركة والملصقات، ودفق مقاطع الفيديو. يؤثر هذا الانتباه المنقسم على جودة الغرض الرئيسي من هذا التطبيق مشاركة الملفات.

تطبيق SHAREit لنقل الملفات بين مختلف أنواع الأجهزة بشكل سريع

ما قد يفتقر إليه هذا التطبيق في الوظائف فإنه يعوض عن التوافق، ويمكنك تشغيل SHAREit على أنظمة تشغيل Windows و Android و iOS و Mac هذا هو المكان الذي تبرز فيه SHAREit حقًا.

إنه يجمع جميع المنصات المختلفة معًا ويجعلها تعمل معًا في وئام. توجد بعض المشكلات عند إنشاء اتصال بين أجهزة مختلفة، ويدعم هذا البرنامج أيضًا اتصالات متعددة في وقت واحد.

يمكنك مشاركة نفس الملف مع ما يصل إلى خمسة أجهزة في المرة الواحدة، ويعمل هذا حتى عندما يكون كل من هذه علامة تجارية مختلفة والمثير للدهشة أنه يمكن أن يصل أيضًا إلى 20 ميجابايت/ثانية عند النقل عبر شبكة wi-fi هذا أسرع 200 مرة من اتصال Bluetooth.

تطبيق SHAREit 

مشاركة الملفات والصور ذات الحجم الكبير

إذا كنت قد حاولت في أي وقت إرسال ملف كبير عبر البريد الإلكتروني فمن المحتمل أنك رأيت رسالة تفيد بحد الحجم هذا القيد موجود في العديد من المنصات.

يمكنك مشاركة معلومات مماثلة مع WhatsApp، على سبيل المثال، ولكنها تحد من التحويلات عند 16 ميجا بايت SHAREit ليس له قيود على الحجم لذلك يمكنك إرسال أكبر عدد تريده من الملفات الكبيرة.

في كثير من الأحيان تقلل التطبيقات الأخرى من جودة عمليات النقل الكبيرة لتوفير المساحة ومع ذلك فإن هذا التطبيق مخلص للمواصفات الأصلية لكل ملف.

عندما ترسل أغنية 320 كيلو بايت / ثانية إلى هاتفك فإنها تظل كما هي طوال العملية، وإذا كنت بحاجة إلى إرسال مستندات أو صور مهمة فإن SHAREit هو أفضل رهان لك.

تفاعل تطبيق SHAREit بشكل جيد مع الأجهزة الحديثة

يمكن لمعظم الأجهزة الحديثة التعامل مع هذا التطبيق على ما يرام، ومع ذلك قد تعاني أنظمة التشغيل والأجهزة القديمة SHAREit لنظام التشغيل Windows XP، على سبيل المثال يتلعثم ولا يمكنه الحفاظ على اتصال مستقر.

كما أنه يعمل بشكل أفضل مع Android، وذلك لأن الإصدارات اللاحقة من Windows تتمتع بتوافق مضمّن أفضل مع أنظمة التشغيل الأخرى بشكل عام.

هناك أيضًا بعض المشكلات عند محاولة إرسال شيء ما إلى iPad أو iPhone، وهذه الأجهزة لديها نظام تشغيل صارم وتستغرق بعض الوقت لتكوينها إذا فاتتك خطوة أو خطوتين فسيتعين عليك البدء من جديد.

لا تحتاج إلى الإنترنت لاستخدام SHAREit

أحد أفضل أجزاء هذا التطبيق هو أنه لا يتطلب اتصالاً بالإنترنت. لمشاركة الملفات ، كل ما تحتاجه هو أكثر من جهاز ونقطة اتصال لاسلكية، ومن السهل إعداده، ويمكنك ببساطة اختيار ما تريد مشاركته والضغط على إرسال لنقل الملفات، وإصدار الكمبيوتر الشخصي SHAREit هو الأسرع لإنشاء نقطة اتصال.

الميزات الرائعة التي يتمتع بها SHAREit

يقوم هذا التطبيق بعمل جيد مع مشاركة الملفات فإنه يحتوي على الكثير من الأدوات الأخرى للعب بها، ويمكنك الاستماع إلى الموسيقى ودفق مقاطع الفيديو والتلاعب بمدير الملفات واللعب ببعض الألعاب الفريدة في حين أنها غير مرتبطة بوظيفة SHAREit الرئيسية.

لا يزال بإمكانك العثور على استخدام لها على أساس يومي مدير الملفات بسيط ومباشر، ويمكنك استخدامه للتنقل في المعلومات المخزنة على هاتفك والعثور على أي شيء في غير محله أو غير ضروري، وتعد وظيفة تنظيف SHAREit أساسية تمامًا على الرغم من أنها تقتصر على الملفات التي لا علاقة لها بالتطبيقات أو البرامج المثبتة حاليًا.

كما أنها فعالة على أجهزة الجوّال وغير مفيدة في الغالب على نظامي التشغيل Windows أو Mac. يوجد مشغل موسيقى مدمج به قوائم تشغيل منظمة وعشرات الملايين من الأغاني على الرغم من أن المجموعة المتنوعة قد لا تتطابق مع مجموعة Spotify إلا أنها لا تزال إضافة ملائمة للتطبيق.

مع ذلك فهو يعمل أثناء عدم الاتصال بالإنترنت لذا يمكنك نقل الملفات أثناء التشويش على نغماتك المفضلة حتى إذا كنت في وضع الطائرة، وهو يدعم جميع التنسيقات الحالية ويوفر خيارًا لتنزيل الملفات ومشاهدتها لاحقًا.

نعم تمامًا مثل مشغل الموسيقى لديه وضع غير متصل بالشبكة، وتكون سرعة النقل أبطأ قليلاً عند تعدد المهام باستخدام هذه الوظيفة.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في هذا التطبيق هي القدرة على مراقبة المعلومات على جهاز آخر أثناء استخدام هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي، ويعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت في غرفة أخرى وتحتاج إلى التقاط صورة أو مستند مهم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنشيط الإعلانات للحصول على مزايا رائعة من التطبيق

SHAREit مليء بالإعلانات في كثير من الحالات تكون شاشتك عبارة عن إعلانات 80٪ وتطبيق 20٪ مع بدائل بسيطة، مثل Airdroid، وهو تطبيق مشابه بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام فإن هذا أمر محبط بشكل خاص.

إذا كان الغرض من البرنامج هو تبسيط العملية فسيكون للإعلانات تأثير سلبي على المدى الطويل، وتحتوي معظم أحدث التطبيقات المجانية على إعلانات يمكنك تنشيطها للحصول على مزايا رائعة داخل تطبيق SHAREit، وهذا مناسب لأنك تختار متى تكون على ما يرام مع مقاطعة قصيرة، ومع ذلك تفرض SHAREit الإعلانات عليك باستمرار.

تطبيق SHAREit 

سرعة تثبيت وتشغيل تطبيق SHAREit

يضيء هذا التطبيق بسبب بساطته ومجموعة واسعة من الأدوات وعمليات النقل السريعة كما أنه متوافق مع العديد من أنواع الملفات المختلفة، والتثبيت سريع وسهل سواء كان ذلك عبر SHAREit apk أو المثبت الرسمي.

على الرغم من أن الواجهة محبطة ومليئة بالإعلانات إلا أنها ليست معقدة أو مزدحمة، وأضاف المطورون في آخر تحديث ميزة الدردشة حيث يمكنك البقاء على اتصال مع الأصدقاء أثناء مشاركة الملفات.

يمكنك أيضًا إرسال تطبيقاتك المفضلة مباشرة إلى الأصدقاء، وهناك أيضًا وحدة تحكم يمكنك الوصول إليها داخل SHAREit للتحكم في عروض PowerPoint التقديمية على الكمبيوتر الشخصي وجهاز Mac.

لماذا تطبيق SHAREit هو الأفضل والأكثر شعبية دائماً؟

تم تنزيل SHAREit من قبل أكثر من 500 مليون مستخدم، وقد غيّر الطريقة التي ننقل بها الملفات، وتم إطلاق تطبيق SHAREit في البداية في عام 2013، وأصبح الآن يتمتع بشعبية كبيرة عبر جميع المنصات.

SHAREit هو نظام أساسي لمشاركة الملفات مصمم لجعل مشاركة الملفات بين الأنظمة الأساسية المختلفة مثل Android و iOS و Windows و macOS سهلة وخالية من المتاعب سواء كان تطبيقًا مثبتًا أو ملف موسيقى أو مقطع فيديو أو أي ملف آخر، ويمكنك على الفور مشاركة جميع أنواع الملفات والتطبيقات المثبتة بمساعدة SHAREit التي تجعل نقل الملفات أكثر سلاسة وسهولة وخالية من المتاعب.

بدلاً من تجربة طريقة نقل الملفات القديمة التي يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً للملفات الضخمة، وتستخدم SHAREit جميع التقنيات الجديدة التي تجعل عمليات نقل الملفات أكثر بساطة وسهولة.

يمكنك حتى مشاركة الملفات الضخمة مع حجم الملف بالجيجابايت حيث لا يوجد حد للحجم وسيتم كل هذا في أي وقت من الأوقات لأن عملية نقل الملفات سريعة للغاية، وأيضاً ما يجعل SHAREit مختلفًا وأفضل من تطبيقات ومنصات مشاركة الملفات الأخرى هو أن SHAREit متاح عبر جميع منصات مشاركة الملفات الرئيسية.

يتضمن ذلك Android و iOS و Windows و macOS إذا كنت تستخدم أيًا من هذه الأنظمة الأساسية فيمكنك مشاركة الملفات والتطبيقات عبر هذه الأنظمة الأساسية دون أي مشكلة بمساعدة SHAREit التي تجعل عملية نقل الملفات أبسط وأسهل بكثير.

تطبيق SHAREit 

تحميل تطبيق SHAREit لهواتف الأندرويد والأيفون

يُمكنك الآن تحميل تطبيق SHAREit الرائع على هاتفك الأندرويد أو الأيفون، ولا عليك سوى الضغط على الرابط المُخصص لنوع هاتفك والبدء في تنزيل تطبيق SHAREit والإستمتاع بمميزاته وخدماتهُ، وإرسال ومشاركة الفيديوهات والصور والملفات المختلفة على جميع أنواع الأجهزة بكل سهولة من هاتفك الأندرويد أو الأيفون.

Download for Android

Download for Ios

يُمكنك أيضاً الحصول على المزيد من تطبيقات وألعاب الهاتف الرائعة للأندرويد والأيفون من هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.