تحميل تطبيق ايمو لإرسال الرسائل النصية والصور والفيديو وإجراء المكالمات الجماعية

تطبيق ايمو IMO هو تطبيق دردشة ومراسلة فورية مع لمسة فنيه عصرية، ويتضاعف كمرسل قوي ومتلقي الرسائل القصيرة، وقد يبدو التطبيق مشابهًا جدًا لتطبيقات المراسلة الأخرى، مثل WhatsApp أو Google Hangouts أو Skype، ولكنه يختلف من حيث أنه لا يقدم فقط رسائل SMS ولكن الفيديو عالي الدقة والدردشة الصوتية على أي اتصال إنترنت مستقر.

يمكن أن يزدهر تطبيق التواصل الاجتماعي عبر اتصال Wi-Fi مستقر أو في حزم بيانات 2G و 3G و 4G، ويتيح لك الصوت شديد الوضوح في التطبيق إجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو خاصة في أي مكان وفي أي وقت.

يمكنك إجراء محادثة فردية أو إجراء مكالمة جماعية مع ما يصل إلى ستة أشخاص، ويسمح لك IMO أيضًا بإجراء مكالمات دولية مجانية، وإذا كنت قلقًا بشأن أمنك فإن IMO هو تطبيق مشفر للمكالمات والرسائل.

تطبيق ايمو

إذا كنت تبحث أيضًا عن مشاركة الملفات داخل الدردشة فإن التطبيق يدعم تنسيقات الملفات الشائعة، مثل doc و mp3 و zip و pdf يأتي التطبيق أيضًا مع سحابة IMO، وهي ميزة موثوقة تتيح لك حفظ ملفاتك ورسائلك يمكنه حتى استعادة الملفات وسجل الرسائل.

يتيح لك ذلك مشاركة الصور والمقاطع التي تحتوي على مقتطفات من المحتوى، ويمكن حتى لأصدقائك التفاعل معها من خلال التعليق أو الرد على مشاركاتك، وتطبيق ايمو يلبي المكالمات الاجتماعية من خلال السماح لك بإنشاء مجموعات تضم 10000 إلى 100.00 عضو، وكما يتيح لك التعرف على أشخاص جدد تشاركهم أوجه التشابه معهم في مناطق IMO.

تطبيق ايمو لإرسال الرسائل النصية والصور والفيديو وإجراء المكالمات

قم بتسجيل الدخول إلى IMO على سطح المكتب الخاص بك ، وستواجه واجهة بسيطة وبسيطة. لديك نافذة للرسائل ونافذة لجهات الاتصال الخاصة بك مع القليل من الأشياء الأخرى. يمكن النظر إلى البساطة على أنها أفضل ميزات IMO ، ولكن قد يجد مستخدمو IMO الآخرون الأكثر ذكاءً أنها تحد من خيارات التخصيص.

تقدم منصة IMO وعدها بجودة صوت وصورة عالية حتى عندما يكون لديك ما يصل إلى ستة أشخاص في مكالمة، ولكن كما هو الحال مع جميع تطبيقات الدردشة المرئية والصوتية سيؤدي الحصول على اتصال إنترنت أسرع وأكثر استقرارًا إلى الحصول على أفضل تجربة.

يجعل تطبيق ايمو أيضًا الأشياء مريحة لك، وسيتم نقل جهات الاتصال تلقائيًا من قائمة جهات الاتصال بجهازك بالطبع، ويجب أن تكون جهات الاتصال هذه من مستخدمي IMO حتى تتمكن من الدردشة معهم.

تطبيق ايمو

يُعتبر تطبيق ايمو نظام دردشة ورسائل مجاني لجهاز الكمبيوتر الخاص بك يسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال الرسائل إلى جانب مكالمات الصوت أو الفيديو، والتطبيق متاح أيضًا لمعظم الأجهزة المحمولة مما يتيح لك التواصل مع الآخرين بغض النظر عن مكان وجودهم أو ما يفعلونه.

تقدم IMO واجهة مستخدم نظيفة وبسيطة مع صوت وفيديو مجاني بجودة HD، ولكن بالكاد كان لها تأثير في عالم VoIP، وإن إضافتها للرسائل القصيرة لا تؤذيها في وقت أصبحت فيه شبكة Wi-Fi واتصالات البيانات أفضل وأكثر توفرًا.

سيكون من الأفضل تنزيل تطبيق ايمو مع المزيد من المستخدمين، والأكثر من ذلك أن التطبيق متأخر قليلاً عندما يتعلق الأمر بالميزات لذلك قد ترغب في استخدام تطبيقات مماثلة ذات وظائف أفضل.

هل يشترط استخدام أجهزة معينة لتحميل تطبيق ايمو؟

كما يوحي تطبيق ايمو باستخدام مكالمات الفيديو والدردشة المجانية من imo يمكنك المشاركة في مكالمات الفيديو والصوت والمكالمات الجماعية المجانية مع أحبائك من مختلف انواع الأجهزة.

يتيح لك التطبيق أيضًا تبادل رسائل نصية غير محدودة عبر اتصال 2G أو 3G أو 4G أو WiFi، وأفضل جزء هو أن الشخص الذي تتواصل معه يمكنه استخدام أي جهاز طالما أنه يدعم هذه الميزات.

يُمكنك أيضاً إضفاء الحيوية على محادثاتك من خلال المئات من الملصقات المجانية المضمنة في التطبيق، وبالإضافة إلى ذلك فإن إمكانات تشفير التطبيق تطمئن إلى أن جميع اتصالاتك آمنة.

تطبيق ايمو

أهم الميزات التي يقدمها تطبيق ايمو

يقدم لك تطبيق ايمو الرائع العديد من الميزات والخصائص التي يُمكنك الإستفادة منها في مختلف احتياجاتك اليومية من إجراء المحادثات الدردشية القصيرة أو إجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو جماعية، وهناك العديد من الميزات الأخرى مثل:

  • يمكنك إرسال أي رسالة نصية أو صوتية مع تطبيق ايمو إلى أصدقائك في IMO.
  • قم بإجراء مكالمة صوتية أو فيديو مع أصدقائك وعائلتك.
  • يمكنك إضافة المزيد من الأشخاص لإجراء مكالمة جماعية.
  • يمكنك إضافة ملصقات الرموز التعبيرية وغيرها من الحكايات لجعل رسائلك جذابة.
  • تعد مشاركة الفيديو والصور أمرًا سهلاً وممتعًا تمامًا مثل أي تطبيق آخر.
  • يمكنك بسهولة حظر جهات الاتصال المزعجة أثناء الاتصال بشخص ما إذا كان الشخص الذي تتصل به متصلًا بالإنترنت، وسيتم كتابة “رنين” على شاشة الاتصال.
  • إذا لم يكن متصلاً بالإنترنت فستتم كتابة “اتصال” فقط على الشاشة.
  • يمكنك إنشاء مجموعات عن طريق إضافة عدة أشخاص لإنشاء محادثة جماعية.
  • مثل Whatsapp يمكنك أيضًا الاطلاع على آخر حالة تمت رؤيتها لجهة الاتصال.

 

هل إجراء المكالمات على تطبيق ايمو يتم بطريقة سهله؟

نعم يُمكنك إجراء العديد من المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بطريقة سهلة وآمنة تماماً، وللإتصال بشخص آخر ما عليك سوى النقر على رمز الفيديو بجوار اسم جهة الاتصال، وتأتي مكالمة الفيديو للانضمام إلى ميزات imo الأخرى (المحادثات الجماعية والرسائل الصوتية والفيديو).

هذا تطبيق شامل يتيح لك الآن البقاء على اتصال من خلال الصوت (المكالمات) والرسائل النصية (المحادثات) والآن (مكالمات الفيديو) مع الأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم.

 

إن إجراء مكالمات الفيديو والدردشة بلا حدود ليس فقط ما يمكنك القيام به باستخدام هذه الأداة القوية، وبالإضافة إلى ذلك يتيح لك التنزيل المجاني لتطبيق imo الاتصال عبر شبكات المراسلة الفورية المختلفة التابعة لجهات خارجية، مثل Whatsapp و Facebook Messenger وما إلى ذلك.

هل تطبيق imo يُعتبر خياراً رائعاً لدى جميع الأشخاص؟

يعد Imo خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن بديل للتطبيقات الرئيسية، مثل Skype، وبالإضافة إلى الرسائل النصية والمكالمات الصوتية أو المرئية، ويمكنك أيضًا إرسال الصور أو أي نوع ملف آخر.

التكلفة الوحيدة التي ستدفعها هي رسوم الإنترنت التي تتمثل الصعوبة الرئيسية التي ستواجهها أثناء استخدام هذه الخدمة في احتمال عدم اشتراك أصدقائك فيها، وبينما كان معروفًا أنه عامل جذب نحو مشكلات الأمان في الماضي، ولا يوجد تأكيد على أي تحسين في تشفيره.

الجانب الإيجابي لهذا التطبيق إذا لم تكن سلامتك على الإنترنت مصدر قلق، وهو أنه مليء بالميزات المفيدة، مثل وضع المحادثة السرية، والمجموعات، والملصقات المجانية لاستخدامها عند التعبير عن نفسك، ومكالمات الفيديو والصوت من إيمو بجودة عالية.

الخدمات المختلفة التي يُقدمها لنا تطبيق imo

يقدم لك تطبيق ايمو العديد من الخدمات المميزة والرائعة التي يُمكنك الاستفادة منها بشكل سهل للغاية، مثل:

  • إجراء المكالمات الصوتية والفيديو

Imo هي أداة للاتصال تتيح لك إرسال رسائل نصية وإجراء مكالمات فيديو أو صوتية.

  • تثبيت تطبيق ايمو بكل سهولة

يمكن تثبيت تطبيق Imo عبر أجهزة متعددة للسماح لهذه الخدمة باستبدال وظائف الهاتف العادية حتى أثناء استخدام الكمبيوتر.

  • إنشاء مجموعة من جهات الإتصال الخاصة

أثناء استخدام البرنامج يمكنك إنشاء مجموعة لجهات الاتصال الخاصة بك حيث سيتلقى جميع المستخدمين الرسائل وإشعارات المكالمات التي تحدث.

يتوفر كل من خيارات مكالمات الصوت والفيديو في إعدادات المجموعة في الماضي، وكانت الخدمة تعمل كوسيط لجميع خدمات المراسلة الشائعة الخاصة بك.

كان يستخدم للارتباط بـ Google plus و Yahoo و Facebook و Skype في الوقت الحاضر، ولا يمكن العثور على هذه الميزة الموحدة والتطبيق هو تشغيلك لخدمة رسائل المصنع.

تحميل تطبيق Imo لهواتف الأندرويد والأيفون

يُمكنك الآن تحميل تطبيق Imo الرائع على هاتفك الأندرويد أو الأيفون، ولا عليك سوى الضغط على الرابط المُخصص لنوع هاتفك والبدء في تنزيل تطبيق ايمو والإستمتاع بمميزاته وخدماتهُ، وإجراء المكالمات الصوتية والفيديو والمحادثات والدردشات السريعة مع أصدقاءك بكل سهولة من هاتفك الأندرويد أو الأيفون.

Download for Android

Download for Ios

يُمكنك أيضاً الحصول على المزيد من تطبيقات وألعاب الهاتف الرائعة للأندرويد والأيفون من هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد