تحميل لعبة فروت نينجا الرائعة نينجا تقطيع الفاكهة مجاناً للاندرويد والأيفون

لعبة فروت نينجا Fruit Ninja هي لعبة بسيطة لتقطيع الفاكهة. يمسك اللاعبون بالجهاز بشكل جانبي ، ويستخدمون أصابعهم لتقطيع قطع الفاكهة التي تقفز إلى الشاشة.

مع تقدم اللعبة، تظهر المزيد والمزيد من الفاكهة على الشاشة ، ويمكن للاعبين تقطيع فواكه متعددة مرة واحدة لتسجيل المجموعات.

إذا سقطت قطعة فاكهة من الشاشة دون أن يتم تقطيعها إلى شرائح ، فإن اللاعب يكسب، وإذا حدث ذلك ثلاث مرات تنتهي اللعبة. أيضًا تظهر القنابل في النهاية على الشاشة، وإذا قطع اللاعبون تلك القنابل عن طريق الصدفة فسوف يربحون أيضًا لعبة على الشاشة الهدف هو جمع أكبر عدد ممكن من النقاط

بينما المزيد والمزيد من الفاكهة والقنابل تشوش الشاشة نظرًا لقلة المحتوى غير المناسب والطبيعة المبسطة للعبة، ويوصى باستخدام Fruit Ninja للاعبين من سن 4 أعوام فما فوق.

لعبة فروت نينجا

لعبة فروت نينجا الرائعة نينجا تقطيع الفاكهة مجاناً للاندرويد والأيفون

تساعد هذه اللعبة الأطفال على ممارسة مهارات التحكم في النفس. على الرغم من أنه قد يكون من المغري تقطيع الكائن بشكل صحيح عند دخوله إلى الشاشة إلا أن اللعبة تقدم حافزًا كبيرًا لتجنب رد الفعل المفاجئ هذا أولاً

يتم إلقاء القنابل لتزييف اللاعبين، وإذا لم يستخدموا أفعالهم المثبطة لإبقاء شرائحهم تحت السيطرة فيمكنهم بسهولة كسب لعبة على الشاشة. السبب الآخر في عدم تقطيعها بلا تفكير هو فكرة أنك إذا قطعت عدة قطع من الفاكهة دفعة واحدة

فإنك تحصل على نقاط أكثر مما لو قطعتها بشكل فردي. يستلزم ذلك انتظار اللحظة المناسبة لتقطيع الفاكهة عندما تكون مصفوفة بالكامل.

تساعد هذه اللعبة على تحسين الانتباه المستمر بفضل الحاجة المستمرة للاعبين للحفاظ على أعينهم مقشرة لتقطيع الفاكهة. تدخل قطع الفاكهة المختلفة إلى الشاشة في أوقات متفرقة ، لذلك يحتاج اللاعبون إلى التركيز لضمان عدم تفويت شريحة واحدة إذا فعلوا ذلك ، فإنهم يكسبون “X” اكسب ثلاثة وانتهت اللعبة.

أيضًا يمكن أن يؤدي الخلط بين قنبلة وقطعة فاكهة ولو مرة واحدة إلى إنهاء اللعبة ، لذلك يحتاج اللاعبون إلى إبقاء أعينهم مقشرة. إذا توقف اللاعبون عن الاهتمام ولو لثانية واحدة ، فإنهم يخاطرون بتفويت فرص تسجيل كبيرة ، وقد ينتهي بهم الأمر في إنهاء اللعبة.

طريقة اللعب وتقطيع الفاكهة في لعبة فروت نينجا

  • قطّع الفاكهة إلى شرائح، ولا تقطع القنابل  هذا كل ما تحتاج إلى معرفته لتبدأ في لعبة Fruit Ninja المثيرة للإدمان! بغض النظر عن الطريقة التي تحبها للعب.
  • فإن الإصدار المجاني من اللعبة مليء بالميزات التي ترضي شهيتك في تدمير الفاكهة.
  • تحدى نفسك وشاهد المدة التي يمكنك أن تدوم فيها في الوضع الكلاسيكي
  • حقق درجة عالية في وضع Arcade أو ببساطة مارس مهاراتك في تقطيع الفاكهة في وضع Zen.
  • مجموعة كبيرة من الشفرات والدوجو تحت تصرفك لمساعدتك على شق طريقك نحو القمة.
  • هل تريد المزيد من المرح؟ خذ قسطًا من الراحة واختبر طريقة جديدة لتقطيع الفاكهة المفضلة لديك بألعاب صغيرة ، أو اختبر إتقانك للعبة واربح جوائز في حدث التحدي اليومي.
  • تنافس وجهاً لوجه واظهر مهاراتك بصفتك النينجا المطلق ضد أصدقائك من خلال قوائم المتصدرين واللاعبين المحليين المتعددين. هل أنت مستعد لتحدي حقيقي؟ العب وضع الحدث وخوض معركة ضد النينجا الآخرين للحصول على فرصة للفوز بشفرات ودوجو فريدة من نوعها.
  • هذا ليس كل شيء امنح نفسك الأفضلية عن طريق تسجيل الدخول كل يوم واحصل على جوائز يومية بما في ذلك الشفرات النادرة والدوجو التي يمكنك استخدامها في أوضاع اللعب الأخرى.
  • لم يكن هناك وقت أفضل من لعبة Fruit Ninja لذا احذف سيفك واستعد لتجربة لعب مليئة بالإدمان ومليئة بالحركة. ملاحظة هامة تحتوي هذه اللعبة على عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق.

لعبة Fruit Ninja الأكثر متعة حول العالم

أكثر متعة مليئة بالفاكهة هي أكثر نشاطًا ومليئة بالإثارة هنا! أعيد تخيله من خلال القوة الغامرة للواقع الافتراضي ، يجعلك Fruit Ninja VR أقرب إلى الحدث أكثر من أي وقت مضى. من الفناء الخلفي إلى ساحة المعركة ، غيّر عالمك وأنت تنافس لاعبين منافسين في أربعة أوضاع متنوعة ومثيرة: كلاسيكي – طريقة اللعب الكلاسيكية التي تعرفها وتحبها! لديك 3 أرواح ، اجعلها تحسب!

لعبة فروت نينجا

أركيد – فوضى نقية. شق طريقك عبر الجنون وسجل مجموعات مجنونة!  Zen – تجربة “استرخاء” أكثر لصقل مهاراتك. مع التدريب يأتي الإتقان “Survival” جديد: اختبر ردود أفعالك بينما تتساقط موجات الفاكهة على وجهك! لا تتوانى. المتصدرين: هل تتخيل نفسك النينجا المطلق؟ قارن مع الأصدقاء والأعداء من جميع أنحاء العالم.

دعم وحدة التحكم في الفهرس: القوة في يديك يتيح لك دعم الفهرس الشعور حقًا بالشفرة في متناول يديك. الطقس الديناميكي: اضرب في الليل أو اختبئ في مرأى من الجميع. خذ لحظة وسط الفوضى لتشهد الانتقال من السماء المليئة بالشمس إلى الليالي المبهرة المرصعة بالنجوم

تسمح الفوضى المليئة بالإثارة من فوضى تقطيع الفاكهة ، مقترنة بطبيعة “الالتقاط واللعب” لـ Fruit Ninja ، بالانتقال السلس من المنطقة إلى dojo. العب الان.

إصدارات لعبة Fruit Ninja الرائعة

تُعرف Fruit Ninja سابقًا باسم Fruit Ninja Free ، وهي الآن لعبة مختلفة تمامًا عن Fruit Ninja Classic. يحتوي هذا الإصدار على الكثير من نفس المحتوى مع بعض الإضافات تحدى النينجا في وضع التحدي واكسب الرموز المميزة في وضع الحدث!

بعد أن ابتعدت عن ألعاب الهاتف الذكي قليلاً على مر السنين فقط للعودة مؤخرًا فإن ذكرياتي عن المناظر الطبيعية مشوهة بسبب الجهل وضعف الذاكرة وربما التحيز أيضًا) ولكن على الرغم من ذلك فإن جزءًا من Arcade يبدو هكذا بالنسبة لي محاولة للحفاظ على ألعاب App Store الكلاسيكية وإنقاذها إذا لزم الأمر.

لعبة فروت نينجا اللعبة الأكثر شعبية

لعبة Fruit Ninja من التجاوزات التجارية التي قد يكون سوق المتجر قد ألحقها بهم هذه هي الطريقة التي أتت بها لعبة Fruit Ninja سواء كانت ذاكرتي عن رحلتها صحيحة أم خاطئة فهي تتميز بوضوح اللعبة التي تظهر دون تعديل، وتحرر من مكامن الخلل القبيحة للتجارة والذوق السيئ (ومع ذلك تمكنت Fruit Ninja من الوصول إلى الواقع الافتراضي! لا بد لي من تجربتها) أنت تقطع الفاكهة في Fruit Ninja.

إنه كل عنف وشهوة الموت لكن في أسوأ الأحوال ينتهي بك الأمر بفوضى سكرية وكباب صحراوي من نوع ما البوب ​​البوب قف للخلف وبعد ذلك يوجد الليمون الحامض والبرتقال والبطيخ في الهواء لا تحتاج إلى إخبارك بما يجب عليك فعله انتقدهم لا توجد شفرة على الشاشة فقط أثر واحد.

اصبعك هو النصل الرسوم المتحركة معلبة لكنها لا تشعر بأنها جاهزة إنه يشعر حتى الآن، مثل السحر تصبح الشاشة وسيلة لإرادتك يصبح إصبعك وسيلة لإرادتك قطّع الثمرة تجنب القنابل مهاجمة النتيجة.

لست متأكدًا من السبب لكن تقطيع الفاكهة الافتراضية على هاتفي يسبب الإدمان للغاية، فأنا أحب تشغيل تطبيق Fruit Ninja مرة أخرى عندما تم إصداره وسأقضي ساعات في محاولة التغلب على النتائج العالية لأصدقائي.

نتيجة لذلك ، عندما بدأت في البحث عن الواقع الافتراضي والتعرف على هذه التكنولوجيا الرائعة حيث يمكنك إنشاء بيئات وألعاب تفاعلية ثلاثية الأبعاد قررت أن أقوم بعمل عرضي من تطبيقي المفضل في الواقع الافتراضي.

تحميل لعبة Fruit Ninja لهواتف الأندرويد والأيفون

يُمكنك الآن تحميل لعبة Fruit Ninja الرائعة على هاتفك الأندرويد أو الأيفون، ولا عليك سوى الضغط على الرابط المُخصص لنوع هاتفك والبدء في تنزيل لعبة فروت نينجا والإستمتاع بها وقضاء أجمل الاوقات المسلية بالتحدي مع أصدقاءك وتقطيع فاكهة البطيخ اللذلذة بكل سهولة من هاتفك الأندرويد أو الأيفون.

Download for Android

Download for Ios

يُمكنك أيضاً الحصول على المزيد من تطبيقات وألعاب الهاتف الرائعة للأندرويد والأيفون من هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد