تطبيق DiskDigger 2022 للاندرويد لاستعادة الملفات المحذوفة مجاناً

تطبيق DiskDigger للاندرويد لاستعادة الملفات المحذوفة مجاناً، وقد يواجه العديد من الأشخاص مشكلة حذف الصور والملفات المهمة على الهواتف الذكية نظراً إلى الانتشارالكبير للفيروسات المتنقلة عبر شبكة البلوتوث أو عبر تحميل تطبيقات مجهولة المصدر.

الأمر الذي يضطر إلية معظم الأشخاص حذف جميع ملفات الهاتف من أجل التخلص من تلك الفيروسات التي قد تؤثر على أداء الهاتف، إلا أن قد انتشرت العديد من التطبيقات المجانية من اجل لاستعادة الملفات المحذوفة، لذلك سوف نوافيكم الآن بواحد من أفضل تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة وهو تطبيق DiskDigger باهم مميزاته وكيفية تحميله.

 تطبيق DiskDigger

تطبيق DiskDigger لاستعادة الملفات المحذوفة

هو تطبيق يعمل على استعادة الملفات المحذوفة على الهواتف الذكية سواء كانت من سعة التخزين الداخلية أو من بطاقات التخزين الخارجية، حيث يوفر لك التطبيق العديد من الإمكانيات التي بإمكانك من خلالها استعادة الصور والفيديوهات بمختلف الصيغ.

حيث كل ماعليك فعله هو تحديد الصيغة التي كانت علية ملف عند حذفه وسيعمل التطبيق على استعادتها فوراً بشكل سريع ومثالي للغاية، كما يمتازالتطبيق بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام على جميع الهواتف الذكية التي تعمل على دعم أنظمة تشغيل الاندرويد والايفون بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يمتاز بها التطبيق التي سوف نوافيكم بها الآن.

مميزات تطبيق DiskDigger لاستعادة الملفات المحذوفة

  • يعمل على استرجاع جميع الفيديوهات المحذوفة بدون استثناء مثل الفيديوهات، والصور، والملفات الصوتية، ومختلف المجلدات الأخرى.
  • يعمل بشكل مجاني تماماً حيث بإمكانك الآن تحميله عبر متجر جوجل بلاى.
  • يتيح لك خاصية البحث السريعة للمساعدة على بحث على الملفات الموجودة على ذاكرة الهاتف.
  • التطبيق يدعم العديد من اللغات حول العالم من ضمنها اللغة العربية.
  • يدعم العمل على انظمة الاندرويد والايفون.
  • استعادة جميع الصيغ بدون استثناء.

معلومات حول تطبيق DiskDigger

  •  حجم التطبيق: 2.3 ميجا بايت.
  •  أخر تحديثات التطبيق: تم تحديث أخر تحديثات التطبيق في سبتمبر 2019
  • أنظمة التشغيل: يدعم التطبيق العمل على أنظمة اندرويد اصدار 4.0 فيما فوق.
  • عدد التثبيت: التطبيق تم تثبيته من قبل أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم.
  • الشركة المطورة: تم أنشاء  التطبيق من قبل المطور Defiant Technologies
  • التطبيق يدعم العديد من اللغات حول العالم من ضمنها اللغة العربية.

خطوات استعادة جميع الملفات من خلال DiskDigger

الآن عزيزي القارئ بإمكانك استعادة جميع الملفات المحذوفة باستخدام تطبيق DiskDigger وذلك عند إتباع الخطوات التالية:

  1. عليك أولا الدخول على متجر جوجل بلاى.
  2. قم بكتابة اسم التطبيق فى صندوق البحث.
  3. قم بالنقر على إيقونة تنزيل.
  4. سيتم تحميل التطبيق فى غضون ثواني.

الآن أصبح بإمكانك استعادة جميع ملفاتك المحذوفة سواء كانت صور فيديوهات ملفات صوتية مجلدات وذلك من خلال تحميل تطبيق DiskDigger لاستعادة الملفات المحذوفة مجاناً بإتباع الخطوات السابق شرحها بالأعلى.

كل ماعليك فعلة عند تحميل تطبيق تحديد الملف المراد استعادته وسيعمل التطبيق على البحث عنة واستعادته فوراً، وفى حالة مواجهتكم اى صعوبات حول تحميل التطبيق أو حول استخدام التطبيق بإمكانكم ترك تعليقاً الأمر في صندوق التعليقات بالأسفل، وسوف نوافيكم بأبسط الحلول الممكنة بالحال.

إذا حذفت للتو هذه الملفات المهمة عن طريق الخطأ لمؤتمر الرؤساء؟ وجه الفتاة! لا داعي للقلق فهناك أداة جديدة لاستعادة الملفات قد تكون قادرة على مساعدتك في استعادة الملفات المحذوفة.

DiskDigger هي أداة مباشرة لاستعادة الملفات مصممة خصيصًا لاستعادة ملفات الوسائط المتعددة والمستندات. يمكن لـ DiskDigger استعادة الملفات من أي نوع من الوسائط يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك قراءتها، ويتضمن ذلك محركات أقراص USB المحمولة، وبطاقات الذاكرة (SD ، وCompactFlash.

المزايا الرائعة التي يتميز بها DiskDigger

إذا حذفت للتو الملفات المهمة لديك عن طريق الخطأ لا داعي للقلق فهناك أداة جديدة لاستعادة الملفات قد تكون قادرة على مساعدتك في استعادة الملفات المحذوفة، وDiskDigger هي أداة مباشرة لاستعادة الملفات مصممة خصيصًا لاستعادة ملفات الوسائط المتعددة والمستندات.

يمكن لـ DiskDigger استعادة الملفات من أي نوع من الوسائط يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك قراءتها. يتضمن ذلك محركات أقراص USB المحمولة ، وبطاقات الذاكرة (SD، و CompactFlash، وMemory Stick، ​​وما إلى ذلك، وبالطبع محرك الأقراص الثابتة وتتضمن أنواع الملفات التي تستعيدها الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات والتنسيقات الأخرى.

 تطبيق DiskDigger

يعمل DiskDigger عن طريق المسح الشامل لكل قطاع من الوسائط الخاصة بك بحثًا عن آثار الملفات، وهذا له بعض المزايا والعيوب وقد تجد DiskDigger مفيدًا إذا قمت بحذف صورة أو أكثر من بطاقة الذاكرة عن طريق الخطأ وتريد استعادتها، وقمت بحذف صورة أو أكثر من بطاقة الذاكرة عن قصد ، ولكنك تريد الآن استعادتها وقمت بحذف بعض المستندات من محرك أقراص فلاش USB وتريد استعادتها.

إذا كنت قد قابلت محرك أقراص ثابتًا قديمًا خاصًا بك أو لشخص آخر تمت إعادة تنسيقه، وترغب في معرفة محتوياته السابقة فأنت مهتم فقط بشأن الصور المحذوفة القديمة (أو الملفات الأخرى) التي لا تزال موجودة على بطاقات الذاكرة الخاصة بك.

الملف متاح أيضًا للتنزيل على موقع المؤلف. كما هو الحال دائمًا واستخدم البرنامج بحذر خاصة إذا كنت لا تعرف ما تفعله. لاستعادة الملفات من فئة الأعمال ، استشر دائمًا محترفًا.

إمكانية استعادة الملفات المحذوفة بكل سهولة

هل تبحث عن الملفات المفقودة؟ أفرغت سلة إعادة التدوير بطريق الخطأ وتريد استرداد ملفاتك؟ هل تشعر بالفضولي وترغب في إلقاء نظرة خاطفة على تاريخ محرك الأقراص الثابتة (أو أي جهاز تخزين)؟ سوف يتصفح DiskDigger أي قرص ويكشف ما تبقى هناك للأفضل أو للأسوأ.

من الواضح أن هذا التطبيق المجاني لا يمكنه القيام بالسحر ، وبالتالي لن يكون قادرًا على إصلاح الملفات التالفة التي يعثر عليها، وبمجرد حذف ملف ، لا يمكنه ضمان العثور عليه إنه يقوم بمسح شامل للعثور على آثار لما تريد رغم ذلك ، لذلك إذا كان الملف موجودًا بالفعل على القرص الخاص بك في مكان ما فسيتم العثور عليه.

تشغيل DiskDigger بدون الحاجة إلى التثبيت

إن الشيء العظيم في DiskDigger هو أنه لا يتطلب التثبيت، ويمكن تشغيله من محرك أقراص محمول ويمكنك البحث في محرك أقراص دون ترك أي أثر لبحثك، وبغض النظر عن جيمس بوند فهذا يعني أيضًا أنه خفيف الوزن وصغير.

يعد استخدامه أمرًا سهلاً، فقط اختر نوع الملف الذي تريد البحث عنه، واختر محرك الأقراص الذي تريد البحث عنه وأوقف تشغيله، حيثُ يمكن أن يكون البحث عن محرك أقراص ثابتة كبير تجربة طويلة، ولكنه مفيد إذا كنت تريد حقًا العثور على شيء ما، وعندما تجد شيئًا ما يوجد زر لحفظه أينما تريد على الرغم من أن DiskDigger للأسف لا يحتوي على أداة بحث مما يعني أنه سيتعين عليك الخوض في الملفات التي تم العثور عليها يدويًا.

يتيح لك الضغط على زر “الخيارات” (رمز الترس) تصفية الملفات القابلة للاسترداد بناءً على حجم الملف ونوع الملف. إذا كنت تريد فرض حد أدنى للحجم على الملفات المعروضة ، فاضغط على مربع الاختيار بجوار الحد الأدنى لحجم الملف.

ادخل الحد الأدنى لعدد البايت أدناه بشكل افتراضي حيثُ يتم تمكين الحد الأدنى للحجم عند استعادة الصور، ولتصفية معظم الصور الأخرى (غير المتعلقة بالصور) التي قد تكون على ذاكرة جهازك (من ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح، والصور النقطية من التطبيقات الأخر، وما إلى ذلك).

 تطبيق DiskDigger

تحميل تطبيق DiskDigger لهواتف الأندرويد

يُمكنك الآن تحميل تطبيق DiskDigger الرائع على هاتفك الأندرويد والأيفون، ولا عليك سوى الضغط على الرابط التالي والبدء في تنزيل التطبيق، والإستمتاع بمميزاته وخدماتهُ.

Download for Android

يُمكنك أيضاً الحصول على المزيد من تطبيقات وألعاب الهاتف الرائعة للأندرويد والأيفون من هنا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. موافق قراءة المزيد