تحميل Smashy Road: Wanted 2 Mod APK 1.42 (أموال غير محدودة) برابط مباشر

Smashy Road: Wanted 2 Mod APK 1.42 (أموال غير محدودة)

اسم

طريق Smashy: مطلوب 2

محدث

متوافق مع

Android 4.4+

الإصدار الأخير

1.42

بحجم

138.29 ميجا بايت

عصري

أموال غير محدودة

فئة

عمل

مطور

استوديوهات Bearbit BV

سعر

حر

رابط جوجل بلاي

com.rkgames.basisgame

هل كنت تبحث عن لعبة ذات عنف متوسط ​​ومناسبة للأطفال والكبار على حد سواء؟ Smashy Road Wanted 2 هي اللعبة التي كنت تبحث عنها. يتم تقديمه من قبل Bearbit Studios BV ، وهو يقدم العديد من الميزات المثيرة للاهتمام ، بما في ذلك العنف المعتدل.

smashy-road-Wanted-2-mod-apk

تستخدم هذه اللعبة أيضًا عناصر تفاعلية ، من بينها عمليات الشراء داخل اللعبة. الجدير بالذكر أن هذه اللعبة حائزة على جوائز. هذا بسبب التجربة التي قدمتها للاعبين منذ تطويرها.

طريقة اللعب هي شيء يجب أن تراه. ستظهر لك المدة التي يمكنك أن تستمر فيها في الجري أو المطاردة الجامحة. شيء آخر يجب ملاحظته هو أن هذه اللعبة هي لعبة محاكاة لمطاردة السيارات.

الإعلانات

ميزات مذهلة للعبة

يقدم Smashy Road Wanted 2 العديد من الميزات المذهلة التي تعمل على تحسين تجربة الألعاب بشكل عام. تتضمن بعض الميزات التي تجدها في اللعبة عالم اللعبة المفتوح الرائع. من المهم ملاحظة أنه مصمم بشكل فريد.

smashy-road-Want-2-apk أحدث إصدار

في هذه اللعبة ، أنت مطلوب ، وهناك 60 شخصية قابلة للفتح و 60 مركبة قابلة للفتح. هناك أيضًا 6 شخصيات غامضة و 6 سيارات غامضة متاحة لك. الأمر المذهل هو أن تخصيصات السيارة أصبحت متاحة عند فتح هذه المركبات. يمكنك أيضًا ترقية المركبات التي تفتحها في اللعبة.

في Smashy Road Wanted 2 ، تتمتع جميع المركبات بسلوك مختلف ، ويجب أن تجد الأفضل لاستخدامه. توفر اللعبة أيضًا بيئة متغيرة ، كما هو مذكور أعلاه. هذا مليء بمهام مختلفة رائعة لإكمالها.

Smashy Roads Mod Apk تنزيل مجاني

فيما يلي بعض الميزات التي ستستمتع بها عند تنزيل الإصدار المعدل من اللعبة:

smashy-road-Want-2-apk-free-download
  • أموال غير محدودة

استنتاج

في هذه اللعبة ، أنت مطلوب ، وعليك أن تبقى هارباً في مطاردة ساخنة ومكثفة. قم بتنزيل أحدث إصدار من Smashy Road Wanted 2 لبدء اللعب.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. موافق قراءة المزيد