تحميل Rebel Inc Mod APK 1.11.0 (مفتوح للجميع ، DNA غير محدود) برابط مباشر

Rebel Inc Mod APK 1.11.0 (مفتوح للجميع ، DNA غير محدود)

اسم

المتمردين شركة

محدث

متوافق مع

Android 4.4+

الإصدار الأخير

1.11.0

مقاس

71.78 ميجابايت

عصري

مفتوح للجميع ، DNA غير محدود

فئة

محاكاة

مطور

إبداعات Ndemic

السعر

حر

رابط جوجل بلاي

com.ndemiccreations.rebelinc

أوقفوا التمرد الفتاك قبل أن يزعزع استقرار البلد بأسره. قم بتنزيل Rebel Inc APK لأجهزة Android لتتولى مسؤولية بلد مزقته الحرب في عام 2003 والعمل جنبًا إلى جنب مع الحكام المحليين لمحاربة التمرد الناشئ. هذه اللعبة ، التي طورها نفس الأشخاص الذين قدموا لك Plague، Inc. ، تستند إلى أحداث حقيقية وتم إنشاؤها باستخدام مدخلات من السياسيين والصحفيين المحليين لتجلب لك أكثر واقعية.

rebel-inc-mod-apk

من الواضح أن اللعبة مبنية على أساس العراق في أعقاب الغزو الذي قادته الولايات المتحدة للبلاد عام 2003. سيتعين عليك تنفيذ الاستراتيجيات والعمل جنبًا إلى جنب مع الحكام المحليين والجيش لإخماد تمرد شرس. لا تخطئ ، فاللعبة هي واحدة من أكثر الألعاب الإستراتيجية واقعية ومدروسة جيدًا التي رأيناها على الهاتف المحمول.

هناك سبع مناطق فريدة لتحقيق الاستقرار ويمكنك العمل مع حكام مختلفين لديهم نهج مختلف تمامًا في عملهم. ابحث وحافظ على الفساد منخفضًا لإدارة أفعالك بشكل أكثر نجاحًا ، وتأكد من عدم التغلب على عدم الاستقرار في المناطق.

نصائح للعب Rebel Inc APK

بالنظر إلى أن هذه لعبة إستراتيجية ، فمن الواضح أن هناك منحنى تعليمي حاد إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بلعب اللعبة بشكل أكثر فاعلية. من المفيد جدًا أن يكون لديك بعض النصائح والحيل المهمة حتى تتمكن من التغلب بنجاح أكبر على التحديات التي تطرحها اللعبة عليك. فيما يلي بعض النصائح الأكثر أهمية لدينا للعب Rebel، Inc.

إعلان

تنزيل-rebel-inc-apk-free

قم بتشغيل البرنامج التعليمي. نحن نعلم أنه أمر ضعيف بعض الشيء ، لكن البرنامج التعليمي في هذه اللعبة ضروري جدًا إذا كنت تريد معرفة ما يحدث لاحقًا عندما تصبح الأمور أكثر صعوبة. يمكنك بسهولة أن تغمر نفسك إذا لم تسر الأمور في طريقك في المراحل الأولى من اللعبة ، لذا فإن اللعب من خلال البرنامج التعليمي سيساعدك كثيرًا في المرة الأولى التي تلعب فيها Rebel، Inc.

راقب سمعتك. تُربح اللعبة عندما تحقق استقرارًا بنسبة 100٪ في جميع المناطق. تُفقد اللعبة إذا وصل شريط سمعتك إلى الصفر – ويمكن أن يحدث ذلك بسرعة كبيرة إذا فشلت في السيطرة على عدم الاستقرار والفساد. للحفاظ على سمعتك في مستوى آمن ، ستحتاج إلى الاستثمار في الخدمات المدنية والعامة حتى يتمكن الناس من رؤية أنك إلى جانبهم. سترغب أيضًا في الاستثمار في إجراءات مكافحة الفساد وإبقاء المتمردين تحت السيطرة. لا تدع أي شيء يخرج عن نطاق السيطرة ، والأفضل من ذلك ، اجعل الناس سعداء وجانبك حتى لا تفشل.

rebel-inc-for-android

خذ وقتك عند إنفاق المال. هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها توزيع النقود – ولكن كن حذرًا ، إذا استثمرت الكثير من الأموال في منطقة واحدة في وقت قريب جدًا ، فسوف يرتفع التضخم بشكل كبير وستترك لديك مشكلة خطيرة. حاول موازنة الإنفاق في مجالات مختلفة ولا تنفق كل أموالك في وقت مبكر جدًا. أيضًا ، ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى المال لتحقيق الاستقرار في المناطق وإكمال المهام ، وفي بعض الأحيان ستظهر الأحداث فجأة وستحتاج إلى أموال في متناول اليد لحل هذه المشكلات.

إعلان

استثمر في الجيش. هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تتسبب في زيادة عدم الاستقرار ، لكن المشكلة الرئيسية هي التمرد. الطريقة الوحيدة التي يمكنك بها محاربة التمرد بشكل واقعي هي بالجنود ، لذا تأكد من أنك تستثمر في الجيش. هذه هي بطاقتك الرابحة ، لذا تأكد من عدم إهمالها.

rebel-inc-mod-apk-أحدث إصدار

اقضِ على المتمردين بسرعة. أكبر تهديد في اللعبة هو التمرد ، لذا فإن إخراج معسكرات ومجموعات المتمردين قبل أن تتمكن من الانتشار أمر ذو أهمية قصوى. اقتلوا المتمردين بسرعة ووقفوا عن إحداث الفوضى. أفضل طريقة للقيام بذلك هي محاصرتهم وقطع طرق هروبهم – وإلا فسوف يسقطون مرة أخرى في الجبال ويعودون لاحقًا للانتقام. تأكد أيضًا من استدعاء الدعم الجوي للقضاء على فلول الجماعات المتمردة بعد هزيمتهم في القتال.

Rebel Inc Mod APK – جميع الحمض النووي مفتوح وغير محدود

أعصاب الحرب؟ أموال غير محدودة. كان هذا اقتباسًا لجنرال قديم – وهذا صحيح بالتأكيد. قم بتنزيل تعديل المال غير المحدود لـ Rebel، Inc. لتلعب اللعبة بموارد أكثر بكثير من جعبتك. يمكنك بسهولة تدريب الجنود وهزيمة المتمردين ، بالإضافة إلى زيادة الاستثمار في الخدمات العامة لتحقيق المزيد من الاستقرار في المنطقة باستخدام هذا الوضع. جربه الآن. يتمتع!

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. موافق قراءة المزيد