تحميل Kiss of War Mod APK 1.76.0 (أموال غير محدودة) برابط مباشر

Kiss of War Mod APK 1.76.0 (أموال غير محدودة)

اسم

قبلة الحرب

محدث

متوافق مع

Android 4.3+

الإصدار الأخير

1.76.0

بحجم

99.63 ميجابايت

عصري

أموال غير محدودة

فئة

إستراتيجية

مطور

Tap4fun

السعر

حر

رابط جوجل بلاي

com.tap4fun.kissofwar.googleplay

إذا كنت تحب ألعاب الرماية ، فربما تكون على دراية بألعاب مثل Counter Strike و Call of Duty و Apex Legends و Fortnite والمزيد. هذه الألعاب ممتعة ومثيرة دائمًا للعبها لأنها تنبض بالحيوية مع كل عملية قتل. ولكن ماذا عن لعبة إطلاق النار مع السيدات في المقدمة؟ جرب قبلة الحرب الآن!

قبلة الحرب apk

أصبحت ألعاب الرماية جزءًا من عالم الألعاب لسنوات عديدة حتى الآن. ولكن إذا كنت ترغب في لعب لعبة فريدة اليوم ، فيجب عليك تنزيل لعبة Kiss of War الآن ولعبها. العب مع أنواع مختلفة من الشخصيات مثل كاثرين والمزيد. في هذه اللعبة متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي ، لا يوجد شيء لا يمكنك فعله! بصرف النظر عن ذلك ، هناك الكثير من تسلسلات العمل والمستويات والمهام لإكمالها!

تجربة إطلاق نار جديدة

في هذا اليوم وهذا العصر ، نحب ألعاب الرماية. ولكن كيف سيكون الأمر ممتعًا إذا كانت ألعاب الرماية فجأة تحتوي على خيوط من الإناث؟ سيكون هناك المزيد من المشاهد الساخنة والحادة ناهيك عن المزيد من الدماء! إذا كنت متحمسًا من هذا الاحتمال ، فيجب أن تعرف قبلة الحرب. هذه اللعبة عبارة عن مزيج من الكثير من ألعاب الرماية ولكن مع لمسة!

قبلة الحرب apk أحدث إصدار

هذه المرة ، الفتيات في زمام الأمور وهن هنا لإنقاذ اليوم! كوني الجندي النهائي في لعبة الرماية الملحمية هذه. هناك الكثير من المهام والشخصيات والمواقع ، يمكنك الاستمتاع بها في هذه اللعبة الممتعة. هناك أيضًا أسلحة مختلفة يمكنك استخدامها لتنفيذ مهامك! قم بالارتقاء من خلال إكمال المهام وإظهار قوة نيرانك للعالم. اقضِ على الأعداء عن طريق القنص والذهاب بأقصى دقة ممكنة. في هذه اللعبة الإستراتيجية الممتعة ، يمكنك فعل الكثير!

ملامح قبلة الحرب

قبلة الحرب ليست لعبة الرماية النموذجية. إنها لعبة استراتيجية عسكرية يشارك فيها الكثير من الفتيات! هنا ، يجب أن تفعل كل شيء لزيادة قوتك العسكرية.

لعبة استراتيجية ممتعة – الألعاب العسكرية ليست دائمًا ممتعة. يمكن أن تكون مملة لأولئك الذين اعتادوا على ألعاب الحركة مثل Call of Duty وما شابه. ومع ذلك ، هناك الكثير من هذه الألعاب التي يتم إنتاجها بين الحين والآخر. Kiss of War هي واحدة من الألعاب الشعبية في هذه الفئة والتي حصلت الآن على أكثر من مليون عملية تنزيل. هنا ، ستلعب في لعبة استراتيجية عسكرية لكنك مليئة بالفتيات الجميلات. في هذه اللعبة الممتعة ، ستوسع قوتك العسكرية عبر مواقع مختلفة وتتحدى البلدان الأخرى! قاتل حتى يرضي قلبك وخطط لانتصارك.

قبلة الحرب apk free تحميل

نظام مراقبة القوات الجديد – في هذه اللعبة ، أنت حر في التحكم في قواتك وقيادتها بأشياء مختلفة. يمكنك جعلهم يسيرون ، ويصونون ، ويغيرون الأهداف اعتمادًا على استراتيجيتك. باستخدام مخطط التحكم هذا ، يمكنك قيادة جنودك إلى أماكن مختلفة وتنفيذ استراتيجيات مختلفة. ماذا تنتظر؟ جنودك لن يتحركوا بدون قيادتك! اذهب وعلم قواتك كيفية غزو الأراضي.

قتال متعدد اللاعبين في الوقت الحقيقي – على الرغم من أنه من الممتع دائمًا القتال ضد أعداء تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر ، إلا أنه لا يوجد شيء أكثر إثارة من معرفة أن من تقاتل ضدهم هم أناس حقيقيون. في Kiss of War ، يمكنك خوضها مع أناس حقيقيين من جميع أنحاء العالم. ولكن ، يمكنك حتى الحصول على مساعدة من لاعبين بارزين آخرين حتى تتمكن من اللعب ضد نقابة بأكملها أو أكثر! لا يوجد نقص في المعارك التي يمكنك أن تضع نفسك فيها في هذه اللعبة. توقع استراتيجيات معركة مثيرة وجذابة أثناء اللعب.

تحميل قبلة الحرب apk لالروبوت

رسومات ملحمية – حتى لو لم تكن لعبة إطلاق النار من منظور شخص أول ، فإن رسومات اللعبة جميلة بما يكفي لمقارنتها بها. إدارة القوة العسكرية لبلدك والقوات في الأعلى وتخصيص كل شيء من القائمة! هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذه اللعبة عندما لا تقاتل. المرئيات والرسوم المتحركة سلسة أيضًا ويتم تنفيذها جيدًا.

اختر دولاً مختلفة – يمكنك تحديد دول مختلفة في Kiss of War. يجب أن تدرك أن لكل دولة سماتها وإيجابياتها وسلبياتها. هناك استراتيجيات وقوات قتالية مختلفة يمكنك الحصول عليها اعتمادًا على بلدك! هذا يجعل اللعبة ممتعة للغاية.

تحميل Kiss of War Mod APK – Unlimited Money

Kiss of War هي لعبة استراتيجية عسكرية ممتعة تضم أبطالًا من الإناث! قم بتنزيل أحدث إصدار واحتل ساحة المعركة.


تحميل قبلة الحرب [99.63 Mb]

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. موافق قراءة المزيد