تحميل Game of Sultans Mod APK 3.9.02 (بدون إعلانات) برابط مباشر

Game of Sultans Mod APK 3.9.02 (بدون إعلانات)

اسم

لعبة السلاطين

محدث

متوافق مع

Android 4.1+

الإصدار الأخير

3.9.02

بحجم

99.42 ميجابايت

عصري

لا اعلانات

فئة

لعب الأدوار

مطور

شركة ميكانيكي تقنيات الإنترنت المحدودة

السعر

حر

رابط جوجل بلاي

com.dc.hwsj

وظيفة الملك هي أن يحكم ويقود مملكته إلى النجاح. غالبًا ما تكون مسؤولية كبيرة ولكنها تحتوي على الكثير من الامتيازات. أولاً ، يمكنك مقابلة جميع أنواع الأشخاص بما في ذلك العشاق المحتملين! في لعبة Game of Sultans ، ستحكم كسلطان على مملكتك. هنا ، ستتخذ قرارات بشأن الشؤون المحلية ، وتتحالف مع الدول الأخرى وتلتقي بسيدات جميلات.

لعبة السلاطين mod apk

هدفك النهائي هو غزو العالم بأسره ولكن عليك إنجاز الكثير قبل ذلك. أولاً ، ستحتاج إلى إدارة جميع شؤون أرضك وإدارة الدبلوماسية الأجنبية. في هذه اللعبة ، يمكنك أيضًا مقابلة العديد من النساء الجميلات والذهاب في مواعيد غرامية. بعد ذلك ، يمكنك تربية ورثتك وإعدادهم لمملكة المستقبل. هناك الكثير من الملابس الساحرة ، وقيادة الأشخاص والمعركة في Base Hunts!

حكم كسلطان

في هذا اليوم وهذا العصر ، لا تزال هناك دول لديها نظام حكم ملكي. في هذه البلاد يحكم الملوك والملكات والسلاطين البلاد ويقودونها. إنهم مسؤولون عن كل ما يحدث داخل البلاد وإقامة علاقات مع الدول الأخرى. إذا كنت ترغب في تجربة العلاج الملكي ، العب Game of Sultans اليوم. تتيح لك هذه اللعبة تجربة كل ذلك وتحمل مسؤولية كبيرة.

game of sultans apk أحدث إصدار

كن سلطان الإمبراطورية العثمانية واحكم الأمة. إدارة جميع الشؤون المحلية والدولية كما تخطط لغزو العالم. ستتمكن أيضًا من مقابلة وإقامة علاقات مع النساء المتحمسات من العائلات المالكة. لإلقاء نظرة على الجزء ، ستتمكن أيضًا من ارتداء ملابس رائعة ونقية لتناسب أي مناسبة. هنا ، يجب أن تكون قادرًا على إدارة مملكتك وصد أي مهاجمين.

علاوة على ذلك ، هناك مسابقات مثل Base Hunts ومعركة ضد لاعبين حقيقيين آخرين في جميع أنحاء العالم. أظهر قوة أمتك واكسب المكافآت. قم بتربية الورثة الأقوياء للعرش وخطط للسيطرة على الكثير من الدول!

لعبة السلاطين الميزات

هل تعتقد أن لديك ما يلزم لتكون حاكمًا عظيمًا؟ ابذل قصارى جهدك كسلطان في لعبة السلاطين!

لعبة السلاطين apk free تحميل

إدارة مملكة – إن كونك حاكمًا لدولة كبيرة ليس دورًا سهلاً. أنها تنطوي على مهارات صنع القرار برئاسة المستوى ، ومهارات القيادة ومهارات الإدارة. حتى لو واجهت بعض المعارضة ، يجب أن تقف في موقفك من أجل مملكتك. في لعبة السلاطين ، ستحكم الإمبراطورية العثمانية كسلطان لها! هذا يعني أنك ستشرف على كل ما يحدث داخل الأمة بالإضافة إلى إقامة علاقات مع الدول الأخرى.

بصرف النظر عن ذلك ، ستحتاج إلى خوض حروب PVP لإثبات قوتك! أيضا ، انطلق في الحروب وزد من أتباعك بهزيمة الدول المؤثرة. هنا ، سوف تحتاج إلى زيادة ثروتك وحبوبك وجنودك. يجب أن تفكر دائمًا في أمتك في اللعبة! حاول غزو الدول الأخرى بينما تدافع عنك ضد أي هجمات.

تحميل لعبة السلاطين للاندرويد

التعامل مع الشؤون المحلية والدولية – بصفتك حاكمًا ، ستواجه الكثير من المسؤوليات التي تتطلب انتباهك. سيكون هناك العديد من المهام داخل أمتك وخارجها عليك إكمالها. أكثر من ذلك ، يمكنك رفع مستوى متابعيك الذين يطلق عليهم Viziers وزيادة أعدادهم! لديهم أدوار مختلفة لذا يجب أن تحاول رفع مستوياتهم وفتح العديد من المواهب. سوف يساعدونك جميعًا في خططك لغزو العالم!

تعرف على عشاق محتملين – كحاكم ، تحتاج أيضًا إلى التفكير في ورثتك ومملكة المستقبل. لهذا السبب ، ستحتاج إلى التفكير في لقاء زملائك المحتملين في اللعبة مثل فيليسيا وحليمة وغيرهما. اختر الحبيب المثالي لك الذي سيحمل أطفالك! تتيح لك هذه اللعبة الذهاب في المواعيد ورفع مستوى عاطفتك مع الكثير منهم. في النهاية ، سوف تتزوج واحدة!

تربية الورثة – إذا كنت ترغب في الحفاظ على استمرارية سلالتك ، فستحتاج إلى أطفال في اللعبة. سوف تحتاج إلى تربيتهم ليكونوا ورثة مناسبين للعرش. جهزهم لمصيرهم وأعدهم لمستقبل ملكي.

لعبة السلاطين apk تحديث جديد

قم بتوسيع خزانة الملابس والمتابعين – من مزايا كونك حاكمًا للأمة الثروة التي تمتلكها. نظرًا لأنه يجب أن تنظر إلى جزء المسطرة ، يجب عليك أيضًا ارتداء ملابس جميلة في كل مناسبة. في لعبة Game of Sultans ، يمكنك توسيع خزانة ملابسك وفتح الملابس الفاخرة!

حارب الدول الأخرى – يمكنك أيضًا محاربة دول أخرى عبر لاعب ضد لاعب في اللعبة. هناك العديد من المكافآت في انتظار المنتصرين.

لعبة السلاطين Mod APK – No ads

استمتع بأفضل لعبة إمبراطورية اليوم مع Game of Sultans! تحكم في مملكتك ووسعها.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. موافق قراءة المزيد