تحميل BitLife Mod APK 3.1.3 (وضع الله ، Premium مفتوح) برابط مباشر

BitLife Mod APK 3.1.3 (وضع الله ، Premium مفتوح)

اسم

BitLife

محدث

متوافق مع

Android 5.0+

الإصدار الأخير

3.1.3

بحجم

126.46 ميجابايت

عصري

وضع الله ، قسط مفتوح

فئة

محاكاة

مطور

Candywriter ، ذ

السعر

حر

رابط جوجل بلاي

com.candywriter.bitlife

هل تساءلت يومًا كيف ستكون الحياة إذا قمت باختيارات مختلفة؟ إذا كنت قد درست بجدية أكبر أو تعرضت لمزيد من المخاطر ، أو حتى تعرضت لمخاطر أقل؟ باستخدام آلة الوقت BitLife mod apk ، يمكنك أن ترى بالضبط كيف كانت حياتك ستنتهي إذا كنت تعيشها بشكل مختلف.

تنزيل-bitlife-life-simulator-mod-apk

تم تطوير محاكي الحياة بواسطة Candywriter، LLC ، وهو واحد من أكثر المحاكيات طموحًا وبعيدة المدى التي رأيناها من قبل. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في اللعبة والتي تصبح أحيانًا ساحقة بعض الشيء.

عش حياتك على طريقتك

في BitLife ، يمكنك اختيار ما تكرس وقتك له كل عام. يمكنك اختيار الدراسة بجدية أكبر ، أو ممارسة الهوايات ، أو مواعدة الفتيات ، أو الزواج ، أو إنجاب الأطفال ، أو مجرد التمرد من خلال كل شيء. المسار الذي سوف تختار؟ هناك بعض المسارات التي ستكون أسهل من غيرها. على سبيل المثال ، من الواضح أن الحصول على وظيفة بأجر مرتفع هو أمر سيكسبك مكافآت إضافية في اللعبة ويجعل اللعب أسهل قليلاً. يمكنك أيضًا اختيار الزواج من بعض ضرطة قديمة وانتظارها حتى تصل إلى سطح السفينة حتى تتمكن من الهروب مع الميراث. هناك العديد من المسارات للاختيار من بينها … تشتهر محاكيات الحياة بالإدمان ، وهذه اللعبة لا تختلف. سينتهي بك الأمر بقضاء ساعات في مشاهدة شخصيتك تنجح أو تفشل. الشيء المضحك هو أن الدروس التي تنطبق على النجاح في هذه اللعبة هي في الأساس نفس الدروس الموجودة في الحياة الواقعية: اعمل بجد ، ولا تتبع العادات السيئة ، وحافظ على علاقات جيدة مع الأشخاص من حولك. إذا قمت بهذه الأشياء جيدًا ، فستنجح ، كما هو الحال في العالم الحقيقي.

نصائح للعب BitLife

كما هو الحال مع أي لعبة ، فإن وجود بعض النصائح في متناول اليد عند الدخول في التجربة سيساعدك على التميز. هذا هو الحال إلى حد كبير في BitLife. لقد قمنا بتجميع بعض أهم النصائح لمساعدتك على النجاح في حياتك الافتراضية – انتبه.

bitlife-mod-apk-free-download

أدرس بجد. حسنًا يا أبي ، اهدأ. ولكن على محمل الجد ، كما قد يبدو الأمر من الوالدين ، فإن الدراسة الجادة في وقت مبكر من اللعبة هي أفضل طريقة لضمان حصولك على وظيفة جيدة (وذات رواتب عالية) ، وعدم وجود الكثير من ديون الطلاب (شكرًا لك ، منحة دراسية ). سيكون لديك خيار اختيار “الدراسة بجد” في بداية كل عام جديد – وهذا بالتأكيد شيء يجب عليك القيام به.

احصل على بعض الهوايات. مكان جيد للبدء في صالة الألعاب الرياضية. ستزيد ممارسة التمارين الرياضية بانتظام من مظهرك وتجعلك أكثر استحسانًا نتيجة لذلك. تأكد من تجربة هوايات جديدة طوال حياتك وحافظ على اتساقها معها – ستشكرك صحتك وعافيتك على المدى الطويل.

اضرب محادثة. لا تكن لقيطًا بائسًا ، فحاول التحدث مع الأشخاص من حولك وقضاء الوقت معهم. غالبًا ما ستواجه خلافات مع الأشخاص حول الأشياء – هذا هو المكان الذي يمكنك فيه اختيار كيفية الرد. يمكنك الموافقة على عدم الموافقة أو الاعتداء عليهم أو مجرد مناقشة وجهة نظرك. اختر بحكمة. دخلنا في جدال مع شقيقنا وضربنا بالسيف وكان علينا أن نبدأ اللعبة مرة أخرى … نعم.

حافظ على علاقات جيدة مع والديك. يعد الحفاظ على علاقاتك مع والديك باللون الأخضر أمرًا مهمًا وقد يتركون لك ميراثًا كبيرًا عندما يصطدمون بالسطح. حافظ على برودة الأشياء معهم وستكون جيدة لك على المدى الطويل.

محاكاة الحياة bitlife لالروبوت

حاول أن تصبح أكثر شهرة. أن تكون مشهورًا في المدرسة أمر سهل في اللعبة كما هو الحال في الحياة الواقعية. حاولنا التفاعل مع شخص ما في الفصل ووصفونا بالفرج. لذلك ، إذا لم تكن حقًا حسن المظهر ، فمن المحتمل أن تحصل على نتيجة مماثلة. ومع ذلك ، يمكنك العثور على بعض الأشخاص الذين سيتسامحون معك ومنحهم الهدايا. اطلب المال من والديك لشراء الهدايا. الزواج من رجل غني كبير السن. يبدو الأمر خاطئًا بعض الشيء ، ولكن بجدية ، يمكنك كسب المال بمجرد الزواج من بعض بنت قديمة والحصول على الميراث عند وفاتهم. قد يبدو هذا تمامًا مثل الطريقة التي تتحرك بها لتحقيق النجاح في الحياة الواقعية – هذا لأنه كذلك في الأساس.

BitLife Mod Menu APK – اربح دائمًا اليانصيب

إذا كنت تريد جعل الحياة أسهل ، فقم بتنزيل BitLife Mod APK بأموال غير محدودة. جربها الآن لتحصل على وقت أسهل بكثير في لعبة محاكاة الحياة هذه.


قم بتنزيل BitLife [126.46 Mb]

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. موافق قراءة المزيد