تحميل الكسندرا Mod APK 1.5.1.4 برابط مباشر

الكسندرا APK 1.5.1.4

اسم

الكسندرا

محدث

متوافق مع

Android 5.1 والإصدارات الأحدث

الإصدار الأخير

1.5.1.4

بحجم

45 ميجا بايت

عصري

لا MOD

فئة

كتب ومراجع

مطور

ساشا سيلياكوف

سعر

حر

رابط جوجل بلاي

com.sashaselyacov.alexandra

تحميل Alexandra APK – Scary Stories Chat

كانت ألعاب الرعب معتادة ولكنها أصبحت الآن أكثر حداثة. هذا إلى حد أنه تم إنشاء نوع جديد يسمى ألعاب محادثة الرعب مثل الكسندرا.

كتب اللعبة ساشا سيلياكوف وترجمت إلى لغات متعددة. إنها لعبة في شكل محادثة بالكامل لإعطاء الواقعية الحديثة للناس وخاصة الشباب.

alexandra apk أحدث إصدار

حققت هذه اللعبة نجاحًا عالميًا نظرًا لأنها تحتوي على الكثير من التعليقات الإيجابية وتجاوزت أكثر من مليون عملية تنزيل. إنها طريقة بسيطة ولكنها فعالة للخوف من مجرد قراءة كتاب.

ما هو أكثر من ذلك هو أن القصة نفسها مليئة بالإثارة ، والتقلبات المخيفة ، والنهاية الصادمة. كثير من الناس لم ينتهوا حتى من اللعبة ، لكن هل يمكنك ذلك؟

نوع جديد من الرعب

هل شعرت يومًا بالخوف من قراءة محادثة أو رسالة نصية؟ ربما من والدتك التي تريدك أن تعود إلى المنزل الآن أو من حبيب يشك في أنك تغش.

هناك العديد من الطرق لتفسير الدردشة وهذا هو سبب كونها النوع الجديد المثالي للرعب. كانت الدردشة هي المعيار للعديد من الأشخاص في الوقت الحاضر ، لذلك تقدم الكسندرا تجربة رعب مثالية!

اللعبة بالكامل بتنسيق دردشة نموذجي لتطبيقات المراسلة مثل Telegram و Messenger و QQ والمزيد. إن بساطة وواقعية اللعبة هي ما يجعلها تبرز بين ألعاب الرعب.

الإعلانات

alexandra apk android

ستشعر وكأنك تقرأ شيئًا لا يُسمح لك به مما يجعله مثيرًا. ليس عليك فعل أي شيء مثل التجول أو قتل الأشباح. لقد قرأت الدردشات مثل كتاب ، وسيتم تحديثها في الوقت الفعلي. يمكنك مشاهدة قصة رعب يتم سردها من خلال الدردشة.

كيف تلعب الكسندرا

لعب الكسندرا بسيط بقدر ما يمكن. التحكم الوحيد هو النقر على الشاشة للحصول على السطر التالي من الدردشة. تدور القصة حول شخصيتين يتحادثان بشكل طبيعي في البداية.

يمكنك أن تأخذ وقتك في قراءة الدردشة واستيعاب القصة. ثم إذا كنت جاهزًا ، يمكنك النقر على الشاشة للمزيد. في بعض الأحيان ، هناك صور سيتم إرسالها لإضافتها إلى السياق. يمكنك البدء من جديد أو متابعة القصة من القائمة.

ما الذي يميز الكسندرا؟

بصرف النظر عن كونها في نوع رعب جديد ، ما الذي يميز الكسندرا؟ لقد قررنا تقديم جميع الميزات هنا:

قصة مثيرة للاهتمام – تدور القصة حول شاب يضرب فتاة من خلال رسالة نصية. لا يوجد شيء مميز في الأسطر القليلة الأولى ويبدو الأمر وكأنه محادثة طبيعية.

alexandra apk free تحميل

لكن القصة تصبح ممتعة عندما تكتشف اسم الرجل وخلفيته ونواياه. ولكن نظرًا لأن هذه لعبة رعب ، فلن تنتهي الأمور بشكل جيد للجميع.

سهولة التحكم – تعمل اللعبة مثل تطبيق الدردشة بمجرد وصولك إلى القصة. يمكن التمرير لأعلى ولأسفل لقراءة الرسائل السابقة. يمكنك أيضًا النقر على الشاشة للانتقال إلى الجزء التالي من القصة. لا توجد ضوابط أخرى لاستخدامها غير تلك.

الإعلانات

تأثيرات مخيفة – ما يكمل لعبة الرعب هذه بشكل جيد هو المؤثرات الصوتية. طور الفريق مؤثرات صوتية لتتماشى مع كل سطر من الدردشة المرسلة.

من أغاني الخلفية المخيفة إلى الأغاني المشوقة ، فإنها تتكامل جيدًا مع القصة. وبالتالي ، فمن المستحسن أن تلعب هذه اللعبة بصوت خاص مع سماعة الرأس.

الدعم المرئي – للإضافة إلى التشويق والواقعية ، تتميز ألكسندرا أيضًا بالصور. تمت إضافتها في أهم الأجزاء حتى تبدو القصة حقيقية. الصور المرسلة تشبه تمامًا الشكل الذي تظهر به في تطبيقات المراسلة النصية الشائعة.

لعبة غير متصل بالإنترنت – الكسندرا هي لعبة غير متصلة بالإنترنت يمكن لعبها في أي وقت وفي أي مكان. سيحفظ تقدمك تلقائيًا حتى تتمكن من استئنافه في أي وقت. بالإضافة إلى أنه يسمح لك بالبدء من جديد إذا أردت.

alexandra apk تحميل

متوفر بعدة لغات – تمت ترجمة اللعبة إلى 12 لغة من بينها الإنجليزية والروسية وغيرها. هناك الكثير من الفصول للدخول إليها هنا ويمكنك تحديد اللغة التي تريد قراءتها بها.

تحميل Alexandra APK – أحدث إصدار

جرب إثارة ماركة جديدة من الرعب مع الكسندرا. اقرأ الرسائل النصية المليئة بالأفكار المخيفة!

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. موافق قراءة المزيد