تحميل أتباع مساعد لايت APK 32.1.2 برابط مباشر

أتباع مساعد لايت APK 32.1.2

اسم

أتباع مساعد لايت

محدث

متوافق مع

Android 4.1+

الإصدار الأخير

32.1

بحجم

36.11 ميجا بايت

عصري

لا MOD

فئة

أدوات

مطور

أتباع مساعد Inc.

السعر

حر

رابط جوجل بلاي

org.benjaminbauer.follistant

هل انت في حاجة الى مزيد من المتابعين؟ هل تعتقد أنك جربت كل شيء لإدارة جميع المتابعين لديك بالفعل؟ حسنًا ، هناك حل لمساعدة حسابك على النمو ويمكن إدارته بسهولة. Followers Assistant Lite هي أداة تستخدم ليس فقط للمساعدة في كسب المزيد من المتابعين ، ولكن لإدارة من لديك بالفعل.

أتباع-مساعد لايت- mod-apk

ملاحظة: لا يُتوقع أن توفر لك هذه الأداة آلاف المتابعين في لحظة. في الواقع ، يوصى بهذا التطبيق للحسابات التي لديها بالفعل عدد كبير من المتابعين وتحتاج إلى إدارة نشاطهم بشكل أكبر.

أتباع ميزات مساعد لايت

مع ما يقال ، هناك بعض الميزات التي تساعد في القيام بذلك من أجلك بالضبط. مرة أخرى ، إذا كنت تفتقر إلى المتابعين وتبحث عن هذا الدفع لتصبح مشهورًا في Insta ، فهذا ليس مناسبًا لك.

Followers-Assistant-Lite-apk-أحدث إصدار

فيما يلي خصائص استخدام هذه الأداة على جهازك المحمول الذي يعمل بنظام Android …

  • احفظ كل أصدقائك المقربين. بعد أن يكون لديك بضع مئات إلى آلاف المتابعين ، سيكون من الصعب إدارة أصدقائك المقربين. لذلك ، احتفظ بسجل لهم جميعًا في جميع الأوقات.
  • حفظ قوالب الهاشتاج. الآن ، لن تحتاج إلى إعادة كتابة العشرات من علامات التصنيف مرارًا وتكرارًا ، مع كل منشور جديد. بدلاً من ذلك ، يمكنك حفظ القوالب لمواقف معينة مباشرة على جهازك. وسيكونون جاهزين بشكل علني للنسخ واللصق في رسالتك التالية.
أتباع-مساعد لايت- apk-free-download
  • تحقق من التعليقات السابقة لمتابعيك. اطلع على تعليقات متابعيك بسهولة الوصول إليها. يمكن أن تصبح إشعارات IG مزدحمة تمامًا ، لذلك يعد هذا بديلاً منظمًا لعرض تعليقاتك.

Followers Assistant Lite APK تنزيل مجاني

انطلق واحصل على تنزيل Followers Assistant Lite APK android لنظام Android إذا كنت مستعدًا لإبقاء حسابك قابلاً للإدارة. ومع ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، هذه ليست أداة لمزيد من المتابعين. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام Followers Assistant لـ Instagram Lite لتنظيم حساباتك الشائعة بالفعل.


تنزيل Followers Assistant Lite [36.11 Mb]

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. موافق قراءة المزيد