برامج اندرويد

تحميل تطبيق تحرير الصور Prisma

يعد تطبيق (Prisma) واحد من أهم التطبيقات علي أنظمة الأندرويد والهواتف الذكية , لأن هذا التطبيق يستطيع تحرير الصور وجعلها تشبه ألأعمال الفنية , فهو تطبيق تقليدي يحاول ان ينقلكإلي العصر الكلاسيكي , لذلك سنتحدث معكم اليوم عن أهمية هذا التطبيق وكيفية تشغيله بالشكل الصحيح …..

 

يعد تطبيق Prisma خاص جدا للمحترفين ليس لصعوبة استخدامه ولكنه يقدم فكر مختلف عن جميع تطبيقات تحرير الصور لأنه يقوم بتحويل الصور إلي يعمل فني كما سيتضح لنا من الصور التالية المرفقة بالموضوع , فيمكنك أن تقوم بتحويل صورة فنان مشهور او فنانة مشهورة إلي عمل فني كلاسيكي , ومن أهم مميزات هذا التطبيق هو أنه سهل الأستخدام ومجاني بشكل كامل.

prisma-04-300x535

عندما نتحدث عن تطبيق Prisma فلابد من عمل نظرة عامة وسريعة علي هذا التطبيق الذي تم نشره وتطويره من قبل شركة (Prisma Labs inc) , وتم تطوير هذا التطبيق ليصبح من أهم تطبيقات تحرير الصور ولكن بشكل مختلف وكلاسيكي , حيث يقوم بتحويل الصور إلي عمل فني يذكرك باعمال الموناليزا وغيرها من الأعمال الفنية الخالدة في ذكريتنا.

 

الأهم من هذا أن تطبيق Prisma يساعدك علي اختيار اسلوب حديث من بين أساليب (Candy, Mononoke or Gothic) أو يمكنك من استخدام أسليب لفنانين مشهورين مثل بيكاسو أو أدوردو (Edvard Munch or Pablo Picasso) , وتلك المدارس الحديثة والقديمة تمكنك من خلق صور فنية مميزة جدا وأراهنك أنك سوف تذهل عندما تشاهد النتائج الأخيرة لعملك.

prisma-08-300x535

تطبيق Prisma لا يعتمد علي تحرير الصور بالمفهوم المتعارف عليه من تحديد إطارات ودرجة سطوع وصور بارزة وهكذا , بالطبع لا فهذا التطبيق يعتمد علي أدوات مختلفة ومدارس معينة من أجل تحويل الصور لأعمال فنية راقية , فهذا التطبيق يعتمد علي إلتقاطك لصور رائعة وجميلة ومن ثم يتم تحويل تلك الصور لأعمال فنية خالدة بذكريات مميزة.

 

معلومات عامة عن البرنامج

البرنامج مجانى

اللغة : الأنجليزية

نظام التشغيل : Android

الحجم : 7.0 MB

أخر نسخة : 1.1

المطور : Prisma Labs, inc

 

مميزات هذا التطبيق

 

سهل الاستخدام والاستعمال ومجاني بشكل كامل.

لا يحتاج مساحة كبيرة فقط 15.8 ميجابايت من سعة الذاكرة.

يدعم هذا التطبيق عدد من اللغات مثل الأنجليزية والروسية.

 

عيوب هذا التطبيق

 

صعوبة إزالة العلامة المائية.

 

التحميل

downloadplay-2-1

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق