برامج اندرويد

تحميل تطبيق الفيس بوك المخفف Facebook Lite

خلال هذا الموضوع سنتحدث معكم عن أهمية تطبيق الفيس بوك المخفف (Facebook Lite) فهذا التطبيق تم تطويره خصيصا للهواتف النقالة وأنظمة الأندرويد , فهذا التطبيق تم تحسينه ليصبح اقل حجما علي الأجهزة النقالة كما أنه عالج جميع الأخطاء التي لا تساعدك علي التواصل مع شبكات التواصل الاجتماعي بشكل جيد …..

 

حينما تم إطلاق النسخة المحسنة للفيس بوك والتي تعرف باسم فيسبوك المخفف (Facebook Lite) تم تطويرها من أجل البلدان التي تدعم خدمات (smartphone) والتي وجد أن الفيس بوك العادي عليها بطئ جدا , وعلي الرغم من الحجم الخفيف لتلك النسخة إلا أن هذا التطبيق يتمتع بأهم هذه المميزات التي تتواجد بالتطبيق الأم.

facebook-lite-12-339x535

وعلي الرغم من أن هناك مميزات جديدة داخل هذا التطبيق الخفيف إلا أن هناك أيضا مميزات تم إلغائها فمثلا هذا التطبيق لا يدعم إمكانية رفع الفيديوهات ولا يدعم إمكانية التسجيل الصوتي , كما أنه يتأثر بشدة بسوء جودة الإنترنت فمثلا إذا كنت في مكان لا تتواجد فيه شبكة إنترنت قوية فأعلم أن هذا التطبيق لن يعمل معك بنفس الجودة.

 

كما أن هذا التطبيق مثله مثل التطبيق الأم فهو يساعدك في عمل صفة خاصة بك ومن خلال تلك الصفحة تستطيع كتابة لحمة صغيرة عن حياتك كما تساعدك تلك الصفحة في رفع بعض الصور الخاصة بك أو رفع بعض المقالات , ومن خلال تطبيق الفيس بوك تستطيع أن تشارك العالم أجمع مقالاتك وصورك كما تستطيع أن تشارك فئة محدودة لتلك المقالات أو الصور كما يمكنك هذا التطبيق من التعليق علي مقالات وصور الغير بشكل رائع جدا.

facebook-lite-17-300x535

من أهم مميزات تطبيق فيس بوك الخفيف أن بيانات (Newsfeed) يتم تحميلها بسرعة فائقة جدا , كما تم الاهتمام بالشكل الخارجي مع توضيح أيقونات القائمة العلوية لتسهيل الأمر علي المستخدم بشكل جذاب , باختصار هذا التطبيق هو الأفضل لمستخدمي الهواتف النقالة علي العكس من النسخة الأم.

 

معلومات عامة عن البرنامج

البرنامج مجانى

اللغة : الأنجليزية

نظام التشغيل : Android

الحجم : 1 MB

أخر نسخة : 6.0.0.7.138

المطور : Facebook

 

مميزات هذا التطبيق

 

سهل الاستخدام والاستعمال.

نسخة خاصة بأنظمة الأندرويد.

تحميل بيانات newsfeed بسرعة فائقة.

حجم أصغر من 1ميجابيت.

 

 

عيوب هذا التطبيق

 

صعوبة في رفع الصور.

لا يدعم التسجيل الصوتي أو الفيديوهات.

 

التحميل

downloadplay-2

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق